في دمشق .. مواطن يقوم بعمل ” الدولة ” و يرمم رصيفاً على حسابه فتهدمه ” الدولة ” لأجل سيدة مدعومة !

قالت صحيفة تشرين المحلية، إن محافظة دمشق أزالت رصيفاً بناه أحد المواطنين على نفقته الخاصة مكان رصيف سابق أزيل نتيجة تراكم السنوات عليه من دون صيانة حتى أصبح مساوياً للشارع، في شارع “الشعلان-حبوبي-جادة المهاجرين”، وذلك من أجل سيدة مدعومة.

وأوردت الصحيفة شكوى المواطن الذي لم تذكر اسمه، وجاء فيها أن الشاكي وبعد أن أنشأ رصيفاً مكان الرصيف السابق على نفقته الخاصة، بهدف عزل وحماية جدران منزله، أتت المحافظة وهدمته بهدف “تخصيص موقف خاص لسيدة تقطن في البناء المقابل لمسكنه”.

وقال محمد حمامية مدير الصيانة في محافظة دمشق، إن المسؤولية تقع على عاتق مديرية الخدمات في بلدية المهاجرين، والمعني بها المهندس أنور فياض مسؤول الخدمات، إلا أن الأخير لم يرد على الصحيفة رغم الاتصالات العديدة به وإرسال رسالة نصية على جواله المحمول.

وقالت الصحيفة إنها تواصلت مع المهندسة ملك حمشو، مديرة الخدمات المعنية في المنطقة، وأيضاً لم ترد.

يذكر أن سوريا الأسد “دولة مؤسسات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. كل واحد سمى بلد على اسمو بلد الحرمين الشريفين صار اسمها السعودية نسبا لآل سعود اربيل كردستان ليبيا سابقا القذافي لبنان بكرا ينسبوها لحزب الشيطان وسوريا التاريخ العريق صار اسمها سوريا الأسد…آخر زمن صارت بلاد العرب العريقة تسمى على اسامي الأقزام…وما حصل مع المواطن الذي رمم الرصيف على حسابه ليس بجديد على هيك نظام فاسد لان لم يكن عنده واسطة…هيك سوريا النعجة اليوم ما عندك واسطة لا تعزب حالك…دق المي وهيى مي… ارشي بتمشي هيك وضع سوريا من خمسين سنة….منذ ظهور هالنعاج