أردوغان : كل من يريد مواجهتنا مدركاً الثمن الذي سيدفعه فليتفضل و إلا فلينسحب من أمامنا

دعا الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، من وصفهم بـ”نظرائنا” في البحر الأبيض المتوسط لـ”الاتزان والابتعاد عن اتخاذ خطوات خاطئة تؤدي بهم إلى الزوال”.

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية على لسان أردوغان حيث قال إن “بلاده عازمة على نيل حقوقها في البحار المتوسط وايجه والأسود”، وذلك في خطاب ألقاه خلال مراسم احتفال بالذكرى السنوية الـ949 “للانتصار بمعركة ملاذكرد”.

وتابع الرئيس التركي قائلا: “كما أننا لا نطمع في أراضي وسيادة ومصالح الغير فإننا لن نتهاون مع من يستهدف أراضينا وسيادتنا.. نريد أن يدرك الجميع بأن تركيا لم تعد دولة يختبر صبرها وحزمها وإمكاناتها وشجاعتها بعد اليوم”.

وأضاف: “الجهات التي لا تستطيع حتى أن تكون وريثة لبيزنطة، تسند ظهرها اليوم إلى الأوروبيين وتسعى وراء الظلم والممارسات غير الشرعية والقرصنة”، لافتا إلى أن “هذا الأمر إنما يدل على أن هذه الجهات لم تستخلص الدروس من التاريخ.. نحن نفعل ما نقول ومستعدون لدفع الثمن، وكل من يريد مواجهتنا مدركًا الثمن الذي سيدفعه فليتفضل وإلا فلينسحب من أمامنا”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. حدا يفرجيه حجمو لهالجرثومة المتأسلمة

  2. اذا انك جريء كما تتدعي فحاول الهحوم على اي دولة بجوارك و سوف ترى ماذا سيحصل لك و لجيشك.انك تعوي و بدون اي خوف للاخرين

  3. ولك منغولي لما انهارت ما تسمى الدولة العثمانية الحلفاء فرضوا على المنغول شروط ما بتقبلها الكلاب لقيام ما تسمى تركيا الحالية على انقاض الولايات الكوردية آنذاك و معركة ملاذ كورد خير دليل على انكم كنتوا و رح تبقوا ما بتسووا شي بدون الكورد… و على فكرة الحلفاء هنن نفسهم يلي عمتعوي عليهم اليوم.. فلا كتير تطول و تقصر و صفقة القرن قربت و انتوا ضمن خطة قصقصة الأجنحة..

    1. ولايات كردية هههههههههههه
      تقصد ولاية روج افا ولا كردستان العراق

      رب ينصر تركيا على اليونان المسيحية وعلى المنافقين العرب والكرد وغيرهم