سبق و أن اشتكى طلاب بسبب تجاوزاتها .. دكتورة جامعية سورية تتحدث عن تفاصيل تعرضها للضرب داخل الكلية التي تعمل فيها

قالت وسائل إعلام موالية، الأحد، إن “الدكتورة هيام المصري نائب عميد كلية الزراعة في جامعة الفرات بمدينة الحسكة، ما تزال تعاني من آثار الضرب الذي تعرضت له في الكلية والتي نتج عنها جرح كبير في رأسها إضافة لآثاره النفسية التي نتجت عن الحادثة”.

ونقلت عن المصري التي تعمل في الجامعة منذ 10 سنوات، قولها إنه “ليست لدي مشكلة مع الطلاب إلا بتطبيق القوانين والأنظمة ووظيفتي تطبيقها، أتعامل مع الجميع وكأنهم أبنائي، لا أهدف للضبوط بقدر السعي لضبط الامتحانات، أنا مع الطالب ولست ضده وعميد الكلية يتأكد من أي معلومة عن الضبط”.

وعن تفاصيل الحادثة، قالت : “التقيت بشاب داخل ممر الكلية، أخبرته بعدم شرعية تواجده، تلفظ بكلام غير محترم، طبعاً أخافني شكله وعلبة الزجاج بيده، طلبت عدداً من الزملاء، وأمامهم انهال عليّ بالضرب، ولم يكن يرتدي الكمامة كما يروون، وسأتابع الإجراءات حتى أنال حقي، وهناك متابعة وجدية من قبل الجهات المعنية للتعرف عليه”.

وأضافت: “المناصب أحصل عليها نتيجة عملي لم أبحث عنها يوماً، هناك حملة تحريضية علي من قبل بعض الطلاب والموظفين، تمت محاربتي لأنني أقف مع الحق دوماً، ولن أسكت عن حقي فليس هناك ما هو أكثر من الموت، وسأحافظ على نهجي هذا في المؤسسات التعليمية التي أعمل بها”.

وأشار الإعلام الموالي، إلى أن حادثة ضرب الدكتورة الجامعية، المتداولة عبر مواقع التواصل منذ أيام، بررها ناشطون بالحديث عن تصرفاتها ومنها تفتيشها إحدى الطالبات بطريقة محرجة أمام زملائها من الشباب داخل القاعة الامتحانية.

ونقلت صحيفة البعث عن عدد من الطلاب شكواهم المتواصلة من طريقة تعامل الدكتورة معهم، والتي أوصلوها في مرات كثيرة للإدارة التي لم تعالجها.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تفيه بوجهكم بلد المافيا تفلت كلابها في كل الأمكنة لو لم يكن هذا الطالب واتحاد الطلبة اللواطيين داعما له لما تجرأ على الحديث مع دكتورته بس للسفالة عنوان في دولة الحيوان ابو رقبة