موالون لبشار الأسد يتجمعون أمام نقطة عسكرية تركية في سوريا .. و القوات التركية تفرقهم ( فيديو )

أعلنت وزارة الدفاع التركية، الأربعاء، تفريق مجموعات هاجمت إحدى نقاط المراقبة في منطقة خفض التصعيد بمحافظة إدلب.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن مجموعات ترتدي ملابس مدنية، تابعة للنظام السوري، اقتربت من نقاط المراقبة التركية 3 و4 و5 و6 و7 و8 و9.

وأضافت أن مجموعة هاجمت النقطة التركية رقم 7، مشيرة إلى أنه بعد اتخاذ الإجراءات تفرقت المجموعات ولم تقع أي إصابات أو أضرار في نقاط المراقبة.

ونشرت وسائل إعلام موالية أخباراً وصوراً تظهر أشخاصاً يحملون صور بشار الأسد، وقالت إنها لأهال من محافظتي إدلب وحماة وهم يتظاهرون “أمام نقاط الاحتلال التركي في مدينة مورك شمالي حماة و معرحطاط بإدلب، رفضاً للإحتلال والتواجد التركي على أراضي سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هدول مو موالون الكندرة بشار هدول ناس شرفاء ما بيرضو التركماني و التركستاني يغتصب عرضهم و ارضهم
    هدول ما بدهم ابو عمشة يدير باله على نسوانهم و هنن في ليبيا
    هدول احرار عرفو الديوث و دياثته

    1. هؤولاء ليسوا لا شبيحة ولا نبيحة هم مغلوب على أمرهم وقد خانهم أردوغان مرة أخرى فقريباً سيتم تنفيذ الإتفاق الروسي التركي و القاضي بسحب تركيا قواتها والقوات الموالية لها من مساحات واسعة من إدلب الريف و دخول جيش الأسد مقابل إطلاق يد تركيا في تل رفعت وطرد قوات سوريا الديمقراطية منها (الصفقة متوقفة على موافقة الطرف الأمريكي )وجيش الأسد مستعد لشن هجوم واسع على المناطق التي ستنسحب منها تركيا وبذلك سيكون المدنيون هناك عرضة لجميع أنواع الإنتهاكات من قوات الأسد و القوات الطائفية الرديفة له ,المدنيفي تلك المنطقة مرغم على العودة لحضن الوطن بالطريقة التي يريدها بوتين و أردوغان . لكم الله أهلنا في إدلب.

  2. والحشى لما شفت هالخبر دخلت على التواليت عملتها على كل واحد مشي خطوة وحدة بهل التمثيلية الحقيرة ، العالم بسوريا ينامون جياع ، لا يوجد اكل ، لا أدوية، لا امان ، لا تعليم ، وطاليعين هؤلااء التافهين الشراشيح حتى يبيضوا الطناجر ويمسحوا احذية الشبيحة ، اقل ما يقال عنهم روث الخنازير ، يلعن ابوكم عديمين الشرف .

  3. عجب لو معارضي لبشار الكلب اجتمعوا امام نقطة امنيه و رفعوا صور شي حدا تاني غير بشار بيرجعوا لبيوتهم احياء

  4. طيب نحنا ما بدنا الا متطلبات الحياة الاساسية و النظام السوري مو مأمن ربعها تفووووووووو
    هدول مو مؤيدين هدول حمير بشهادة امتياز مطعم على جحشنة ..
    ملاحظة هامة:
    اردوغان مو انظم بكتير من النظام السوري بس بريحة ثانية ..