رامي مخلوف يعلق على الشتائم و الاتهامات التي طالت والده بعد وفاته و يتحدث عن صفاته و عن ” دار آل مخلوف للفقراء و المحتاجين ” !

علق رامي مخلوف في منشور عبر صفحته في فيسبوك، على الشتائم التي طالت والده المافيوز محمد مخلوف، أحد أكبر اللصوص والمجرمين التابعين لنظام آل الأسد.

وقال مخلوف: “أتوجه بالشكر لكل من واساني بوفاة والدي من خلال تعليق أو مشاركة وأتمنى من الله أن يسدد خطواتكم وأن يشكر سعيكم ومواساتكم وأن لا يصيبكم مكروه وأن يديم عليكم أهلكم ويرحم من فقدهم… فالأهل كنز لا تُكتَشف حقيقته إلا بعد فقدهم. وأريد أن أتكلم قليلاً عن آل مخلوف”.

وأضاف: “إن والدي رحمه الله كان شخصاً لطيفاً مثقفاً راقياً درس في أحسن مدارس الراهبات وتكلم عدة لغات، وكانت علاقته متميزة مع الجميع وساعد الكثيرين وأنصف المظلومين ولم يتجرّء على إيذاء نملة، وكان قليل الكلام رياضي الجسد والروح وكان عنده فراسة ويحب القراءة و يكره الثرثرة. وُلِد بعز وعاش بعز ومات بعز والحمدلله”.

وأضاف: “هو ابن أحمد مخلوف وعمه أخو أبيه إبراهيم مخلوف كانا من أكبر ملّاكِ الساحل السوري وكان لديهم رزق كثير واشتهروا بإنفاقه لمساعدة الفقراء والمحتاجين خلال أصعب فترة مرت بها سوريا أيام سفر برلك أثناء الاضطهاد العثماني. وكان دار آل مخلوف يعج بالمحتاجين بذاك الوقت أي منذ أكثر من مائة عام تقريباً. فالمساعدات التي قُدِمت آنذاك تعادل ثروتنا اليوم وأكثر. فنحن أصحاب نعمة (والحمدلله) أباً عن جد فكل ما ذُكِر من كلام افتراءِ بمجال النفط وغيره عاري عن الصحة فمن المعروف أن النفط السوري هو مع الدولة السورية حصراً. على كل حال العمل ليس عيباً ولكن سرقة الناس والتعدي على أموالهم وأرزاقهم وأعراضهم هو العيب والحرام”.

وأكمل: “بإذن الله تم إعادة فتح دار آل مخلوف مجدداً للمحتاجين لتناول الطعام كل يوم جمعة على مدار السنة والترحم على روح الوالد.. فأنا من ناحيتي والحمدلله سائر على نهج والدي وأجدادي على أن يكون همي هو مساعدة الآخرين من فقراء ومحتاجين وأن أكرّث كل ما أكرمني الله به من رزق لخدمتهم”.

وختم: “نصيحتي لكل من أساء التعبير بحقنا على بعض مواقع التواصل الاجتماعي احذروا الإساءة إلى المؤمنين المحسنين ولا توجّهوا التهم إلا بعد التأكد مما تقولون لأن لكم أهل وأولاد فحصنوهم واضمنوا رعاية الله لهم من خلال عدم التعدي على الآخرين بل بتمني الخير للجميع اذا قدرتم وأقول لهم سامحكم الله ولا أفجعكم بحبيب”.

 

حكم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. الله لا يرحمة إلى قعر جهنم وبس المصير تفو عليكم من وراء خلفة دجاجتين أصبحتم أغنياء

  2. لعنكم الله في الدنيا و الآخرة على ما اقترفت يداكم من ظلم و سلب و نهب وقتل و اغتصاب و إن كان قد مات بالعز كما تدعي فقد مات على قهر و عذاب السوريين يا أكبر خسيس.. ترك الدنيا و لم يبقى في سوريا إلا طوابير لقمة العيش و هو كان بتنعم بالمال المنهوب. اللهم إلى جهنم و بئس لمصير. بعتم أملاك السوريين لأمريكا و روسيا و إيران بقوة السلاح. التاريخ لم يجلب خونة مثلكم.. لعنكم الله وما أنتم الآن إلا عبيد عند أسيادكم في روسيا وإيران و أمريكا

  3. لطالما وصلت لمنصب معلم ومفتي وشيخ وحكيم وتاجر وفهيم ودبلوماسي
    حبذا تشرح لنا وتعلمنا كيف نستطيع ان نبرم عقداً من عقودك مع كل العالم؟؟
    هل يستطيع اي انسان تحقيقه دون واسطه ورشوه وبودي ضراط؟؟؟؟
    هل تستطيع ان تشرح لنا كيف جنيت قرش واحد بالحلال ؟؟؟ قرش واحد فقط ؟؟؟؟؟
    علمنا عسا نكون من المؤمنين امثالك. !!!!! ونتعلم ما لا نعلمه!!! فمشاخخ زماننا ضيعونا وجننوونابالنفاق والدجل والكذب

  4. ياابن المخلوف ، يا حرامي يا ابن النصاب والحرامي، رجعوا المصاري يلي سرقتوها بالبلف ، ما حدا مثلكم ، ضر البلد ومص دمه، انتم عناصر ميليشيا الخوة والسلب والنهب

  5. الشيخ رامي مخلوف و من خلفه والده (قدس الله سرّهم) ليسوا بمحتكرين و ليسوا بلصوص ولا قطاعي طرق و ليسوا من جماعة 51% و ليسوا بمافيات دولية.. و لكنهم أقذر من ذلك بسنين ضوئية.. فهم قد سبقوا فرعون بقذارتهم و وضاعتهم و لمن لا يعرفهم عليهم بكتاب(الهروب التكتيكي للّص المكسيكي). 😂😂🤣🤣🤣😂😂

  6. وتمويل الشبيحة وقتل السوريين ياابن المخلوف شو بتحكي عليه
    بكل الأحوال بتستاهل الخاذوق يلي عطاك ياه بشار.
    شلة مجرمين فاسدين.

  7. اللص المحترف رامي الحرامي .ورث اللصوصية الاحترافية عن ابيه وعن سلالته الخبيثة.

  8. اللص المحترف رامي الانتهازي الحرامي .ورث اللصوصية الاحترافية عن ابيه وعن سلالته الخبيثة المجوسية.