في مطار باسطنبول .. توقيف أجنبي يهرب مهاجرين بوثائق مزورة

قبضت الشرطة التركية على مغربي قام بتزوير وثائق لثلاثة أجانب، قبل مغادرته البلاد في مطار “صبيحة غوكتشان”.

وذكرت وكالة “الأناضول” الجمعة، أن فرق مديرية شرطة مطار إسطنبول، كشفت الثلاثاء الماضي خلال أعمال التدقيق، راكبا أجنبيا يستخدم جواز سفر مغربيا، بعد تغيير المعلومات الواردة في الصفحة الأولى، ولدى تفتشيه عثرت أيضا على بطاقة إقامة ألمانية مزورة، في حوزته.

وتتبعت الفرق تسجيلات الكاميرا، وكشفت أن المشتبه به كان على اتصال برجل وامرأة، تمكنت من القبض عليهما أيضا، وعثرت بحوزتهما على هوية بلجيكية وبطاقة إقامة فرنسية مزورتين.

وخلال التحقيق مع المشتبهين الثلاثة، علمت الفرق أنهم حصلوا على الوثائق المزورة من المغربي فؤاد الموسوي، وأن الأخير يستعد للسفر إلى قطر، ومنها إلى البرازيل عبر مطار صبيحة غوكتشان، في الشطر الأسيوي من إسطنبول.

وقبضت الفرق على الموسوي، في المطار وأحالته إلى المحكمة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيق بتهمة “تهريب مهاجرين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. رجب طيب أردوغان يتبنى أجندة إسلامية، ويقدم تركيا على أنها القائد الطبيعي للمسلمين، وخاصة السنة في المنطقة، وبالتالي هو قائدهم. ومع تخلي تركيا عن تقاليدها العلمانية التي وضعها كمال أتاتورك، والعودة لماضيها العثماني اختارت الوقوف إلى جانب الإخوان المسلمين. كما تقوم تركيا بعمليات عسكرية حاسمة في سوريا والعراق، وليبيا، ولها قوات عسكرية متمركزة في قطر وتهدف إلى أن تصبح لاعبا أساسيا في المنافسة على موارد الطاقة في شرق البحر المتوسط. وتركيا ما زالت تركز على الفوضى واتباع سياسة القتل والدمار في سوريا ولييا بدعم قطري. والتناحر مع فرنسا ومصر واليونان وقبرص والمملكة العربية السعودية.