جديد دولة بشار الأسد الديمقراطية : فصل موظفة حكومية من عملها لأنها ” حاقدة على القيادة العليا ” !

فصلت سلطات بشار الأسد موظفة حكومية، بأمر من “الأمن الوطني” بتهمة “الحقد على القيادة”.

وذكرت شبكة السويداء 24، الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، أن الحكومة “اتخذت قراراً بفصل السيدة لالا سلامة مراد من وظيفتها، بناء على أوامر من جهاز الأمن الوطني، كونها معارضة لنظام الحكم في سوريا كما يشير اقتراح الفصل الصادر عن وزارة التربية”.

ونشر وسيم حسان، زوج السيدة، منشوراً عبر حسابه في فيسبوك أكد فيه صدور قرار بفصل زوجته، وقال: “فصل لالا من العمل بتهمة أنها معارضة وحاقدة على الدولة والقيادة السياسية العليا”، ونشر صورة لاقتراح الفصل.

وأضافت الشبكة أن “اقتراح الفصل، الصادر عن وزارة التربية، في شهر أيار الفائت، جاء في مطلعه أنه (إشارة إلى كتاب رئاسة مجلس الوزراء، المعطوف على كتاب مكتب الأمن الوطني، بشأن اتخاذ بعض الإجراءات بحق السيدة لالا سلامة مراد)”.

ويضيف الاقتراح أن اتخاذ الإجراءات بحق السيدة لالا العاملة لدى مديرية التربية بمحافظة السويداء، كونها “معارضة وحاقدة على الدولة والقيادة السياسية العليا”، كذلك يوضح أنها “عاملة من الفئة الأولى اختصاص علم نفس وهي حالياً حاصلة على إجازة بلا اجر لمدة سنة”.

كما جاء فيه: “نقترح صرف المومأ اليها من الخدمة للأسباب المذكورة أعلاه. يرجى الإطلاع وإجراء ماترونه مناسباً”، وقد حمل الاقتراح ختم وتوقيع وزير التربية السابق عماد موفق العزب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مبروك علينا جميعا. في السابق كانت مثل هذه الحالات تؤدي الى محكمة الميدان العسكرية. الان تصرف من عملك بهدوء و أوراق رسمية…..الى الامام

  2. حاقدة على القيادة العليا!!هؤلاء صاروا يظنون بأنفسهم كالآلهه وبأن السلطة والحكم وسوريا حق وملك حصرياً لهم ولنسلهم وهم بطبيعة الحال لايستحقون الحقد فقط بل المحاكمات والاعدام على ماأرتكبوا من جرائم بكل الأصناف والأشكال .الحقد قليل جداً على هذا النظام الإرهابي وأزلامه الأندال بمنتهى الإجرام والفساد والخيانة والغدر وعلى رأسهم رئيس نظامهم الاستبدادي الإرهابي الفاسد بشار الأسد وعائلته المارقة.