” السبب فتاة ” .. محاكمة شاب كاد يقتل سورياً بسكين في مدينة هولندية

طالب الادعاء في محكمة هولندية بسجن شاب كاد يتسبب بوفاة لاجئ سوري، بسبب فتاة.

وقالت صحيفة “آيندهوفن داخبلاد” الهولندية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهم (23 عاماً) طعن السوري في صدره، وكان الأمر متوفقاً على 1 سم حتى يقتله، بحسب المدعي العام والقضاة، وقد كادت يد السوري أن تقطع بسبب طعنة أخرى.

الحادثة وقعت في ليلة من شهر أيلول، العام الفائت، عندما وقع خلاف بين الشاب (لم تذكر جنسيته) واللاجئ السوري، بسبب صديقة الشاب في مدينة آيندهوفن.

وبحسب المدعي العام، فإن المتهم أخرج سكينه وطعن السوري بقوة، فكسر ضلعه، وباتت عظامه مرئية بالعين المجردة.

وقال محامي الشاب إن السوري قال في إفادته، إن المتهم كان عنيفاً، وإنه هاجمه من الخلف.

واعتبر محامي المتهم أن موكله دافع عن نفسه، وقال إن العنف ليس من صفاته، وإن أي حكم عليه سيغير حياته، لأنه يريد أن ينضم للقوات الخاصة، وبوجود حكم عليه لن يستطيع الانضمام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. المسلمون بسوريا قمة التخلف بالتعامل مع النساء – ما في تربية على احترام الاخت و الام و الامر محصور بوصايا دينية قديمة عديمة النفع

    1. شو دخل المسلمون بسوريا بالموضوع قد يكون اللاجئ سوري مسيحي او علوي او سوري درزي او سوري اسماعيلي او ايزيدي كردي سوري . ولا بكل شغلة لازم ندحش المسلمون بالموضوع . ما تظبط الكليشة إلا بالتهج عالمسلمون .

      لعلمك حبيبي ، المسلم الحق الفهيم و ليس المسلم يلي مو مفهمان وين الله حاطو و بالاسم مسلم . المسلم الفهمان دينو بشكل صح هو ارق الناس بالتعامل من الزوجة و الام و الاخت و نص ديننا الاسلامي هو توصية من نبينا محمد عليه الصلاة و السلام بالرفق بالمرأة و إكرامها .

      فلا تحكي كلام مو فهمانو فقط للتقليد الاعمى