جديد رامي مخلوف .. حديث عن ” التزوير و التضليل و الظلم و النهب “

نشر رامي مخلوف منشوراً جديداً عبر حسابه في فيسبوك، تحدث فيه عن ما قال إنه تزوير وتضليل وظلم ونهب تعرضت له أعماله على يد السلطات.

وقال مخلوف في منشوره المرفق بكتاب إلى ما يسمى “مجلس القضاء الأعلى” في سوريا: “بعد قبول وزارة العدل استلام الكتاب المرسل إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى والذي تم تسجيله تحت رقم ١٣٦٢١ حسب ما أعلمتنا الوزارة: كثير من السوريين ينتظرون اتخاذ اجراءات عملية وفورية لوقف كل ما حصل من تزوير وتضليل وظلم وإعادة الملكيات المنهوبة إلى الشعب الذي ينتظر دخل هذه المؤسسات بفارغ الصبر”.

وأضاف: “تمنى بفتح تحقيق علني وشفاف لكشف حيثيات ما جرى ويجري ومعاقبة كل من شارك بهذه المؤامرة التي طالت لقمة الشعب السوري المقهور تحت ظلم جهات متنفذة أجبرت البعض على التنازل عن ملكيات كانت أمانة في أعناقهم ومعاقبة أيضاً كل من ساهم بمنعنا توكيل محاميين للدفاع عن حقوقنا التي صاغها وصانها الدستور وكل من زور تبلّغنا وغيّبنا وعقد هيئات عامة للشركات لبيع أصولها التي هي باطلة حكماً”.

وختم: ” ننشر نسخة من الكتاب المرسل لتأكيد ضمان وصول مضمونه إلى وجهته”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يا عمي انتو كلكم حرامية و بس … نصابين و لاد “تيييت” … صرعتوا هالشعب بالكذب 50 سنة من ايام البعث و كله كذب بكذب … الشعب قرف منكم .. شو بدو يطلع بايد شعب و هو متسلط عليه ناس منه للاسف بس همهم فقط النصب و الاحتيال …. 50 سنة و هنن بيقولوا المنطقة تمر بمنعطف تاريخي و لحظة مفصلية و مصيرية و ما بعرف ايش من هالكذب و هالعلاك .. و كله ما بيصير شيء .. انتم ناس كاذبة و بس .. و شيء بيشلفوها عالاسلام السياسي و الاخوان و شيء بيشلفوها على الارهاب و شيء بيشلفوها على ما بعرف مين .. شيء بيخلوا الاخوة المسيحيين يظنوا انه هنن حاميينهم … و كله كذب بكذب … كرهوا العالم ببعضها و زرعوا الحقد و الحسد و الناس صارت مسخرجية و شايفة حالها .. بدل ما كنا نوعا ما نحترم بعض و عنا اخلاق و مجتمع نوعا ما متحابب .. صار كل واحد مننا ما بيعجبوا حدا و ووووو …. خلصونا بقى

  2. عندك دثتور ياحي…وان ولك هنت بغابة الاسد ولك ك…ر دثتوك حقو فجلة يا لص