بشار الأسد : الحرائق تسببت بالكثير من الأضرار و لكنها لن تكسر إرادة السوريين و قدرتهم على التعويض

زار بشار الأسد، الأربعاء، قرى في منطقة مشتى الحلو في صافيتا، في إطار متابعة جولته التي شملت عدداً من القرى والمناطق المتضررة بفعل الحرائق.

ونشرت صفحة الرئاسة عبر فيسبوك، أن “الأسد تواجد في بلدة مشتى الحلو في مدينة صافيتا واستمع من أهالي البلدة عن حجم الأضرار التي لحقت بهم وبأراضيهم”.

وزار بشار قرية بيت عركوش بمنطقة مشتى الحلو، والتقى أهالي قرية بسدقين في مشتى الحلو المتضررين من الحرائق.

وقال للدفاع المدني إن “الشعب السوري يقدر تماماً كل الجهود التي بذلها عمال الإطفاء لإخماد الحرائق التي شهدتها العديد من المدن والقرى السورية”.

وأضاف أن “تفانيهم بالعمل وشجاعتهم وإقدامهم بالتعاون مع أبطال الجيش العربي السوري والأهالي قلل من الخسائر الهائلة التي كان يمكن أن تنتج عن امتداد الحرائق إلى المناطق السكنية”.

وأكد بحسب ما نقل عنه إعلام النظام على “أهمية العمل الجماعي في هذه الفترة والذي سينعكس بطبيعة الحال بنتائج ايجابية تعم على كامل الأهالي وليس على الصعيد الفردي فقط”.

وقال للأهالي إن “هذه الحرائق تسببت بالكثير من الأضرار لكنها لم تكسر إرادة السوريين بالحياة ولم تستطع سلبهم أملهم وقدرتهم على تعويض ما خسروا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. حدثت حرائق كثيره قبل دلك والفاعل واحد لكن سيادته لم يزر او يواسي سكان تلك المناطق أي يجب الايكون الرئيس عنصريا

  2. قلتلي أرادة و أمل و صمود السوريين , اطلق شعارات فاضية متلك ما استطعت فكل هذا الكلام لا يسمن ولا يغني من جوع , أنت لعنت شرف سوريا و دمرتها ,,, و نهايتك باتت قريبه يا مجرم .