” بسبب كلب ” ! .. مقتل فتى سوري خنقاً على يد شبان لبنانيين

قتل فتى سوري على يد مجموعة من اللبنانيين بعد مشادة كلامية حول “سوء معاملة الضحية لكلب”.

وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، بياناً أشارت فيه إلى أنه “بتاريخ 17-10-2020، نقل – ي. م. (مواليد عام 2004، سوري الجنسية) إلى مستشفى الرسول الأعظم، بذريعة سقوطه عن سطح مبنى في محلة حي السلم، وما لبث أن فارق الحياة”.

وأضاف البيان: “من خلال الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي، توصلت الى أنه لم يحصل أي سقوط عن سطح مبنى في المحلّة المذكورة”.

وتابع: “بنتيجة التحقيقات المكثّفة والمتابعة، تبين أنه كان يتواجد برفقة المتوفى على سطح المبنى مجموعة من الشبّان، وهم كل من: ر. ب. (مواليد عام 1996، لبناني) م. ب.(مواليد عام 2001، لبناني) ح. ن. (مواليد عام 2002، لبناني) ع. س. (مواليد عام 2003، لبناني)، ع. ف. (مواليد عام 2003، لبناني)”.

ولفت البيان إلى أن “مشادة كلامية حصلت بين الأول وبين المتوفي بسبب سوء معاملة الأخير لكلب، تطوّر إلى عراك بالأيدي، تدخل على أثره الثاني، ما أدّى الى وفاة (ي. م.) خنقاً نتيجة الضغط على رقبته من قبل المذكورين”.

وختمت المديرية بيانها بالقول: “أوقف كل من (ر. ب.) و(م. ب.) وأودعا المرجع المختص وترك الاخرون رهن التحقيق، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد