في دمشق .. ” حفلة عيد ميلاد ” تنتهي باغتصاب فتاة قاصر

قالت وسائل إعلام موالية، الأحد، إن شاباً أقدم على اغتصاب صديقة شقيقته خلال حفلة عيد ميلاد دعيت إليها، بعد أن وضع لها “حبة منوم” في كأس من العصير واستدرجها إلى غرفته، في دمشق.

وذكرت أن “الفتاة القاصر (ن) دعيت إلى حفلة عيد ميلاد صديقتها (ت) في منزلها بمنطقة دف الشوك بدمشق، واستقبلت (ت) وشقيقها (ح) صديقتها بحضور عدد من الأصدقاء، وقدمت لها العصير وبعد ذلك بدأ شقيق صديقتها بالتودد لها وملاطفتها وأخبرها أنه يرغب بالحديث معها بشكل منفرد بعيداً عن الضجة والموسيقى واستدرجها لغرفته”.

وبعد استدراجها “قام بقفل الباب وأعطاها كأس عصير وضع فيه حبة منوم ، ثم بدأ يخبرها بأنه معجب بها بعد أن شاهدها بصحبة شقيقته عدة مرات ويود خطبتها خلال الفترة القادمة وأنه سيخبر والداه بذلك إلى أن غابت في نوم عميق ثم بدأ يتلمس جسدها وأقدم على اغتصابها ولاذ بالفرار من المنزل دون إثارة الانتباه”.

وبمجرد انتهاء الحفلة -وفق المصادر ذاتها- شاهدت (ت) صديقتها في سرير شقيقها وعلى جسدها آثار كدمات وثيابها ممزقة وهي في حالة سيئة يرثى لها، وبعد ذلك تقدم ذووها بالادعاء على (ح).

وألقي القبض على (ح) في منطقة سكنه، بعد عدة أيام من الحادثة، واعترف خلال التحقيقات بفعلته، وأكد أنه خطط لاستدراج الضحية للحفل والقيام بما قام به.

*الصورة: دف الشوك – تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها