تركيا : كلب ينقذ قطة بعد 30 ساعة من زلزال إزمير

تمكن كلب بوليسي مدرب، من العثور على قطة كانت عالقة تحت الأنقاض في ولاية إزمير غربي تركيا، بعد 30 ساعة من وقوع زلزال فيها.

وعثر الكلب التابع لمنظمة “أكوت” التركية للبحث والإنقاذ، على القطة، مساء السبت، خلال أعمال بحث وتمشيط في أنقاض مبنى بمنطقة بيرقلي، في إزمير.

وعلى الفور، قامت طواقم البحث بكسر الجدران وإخراج القطة من تحت الأنقاض، ومن ثم تسليمها لصاحبها، بعد 30 ساعة من الزلزال.

والجمعة، وقع زلزال بقوة 6.6 درجات على مقياس ريختر قبالة ساحل قضاء “سفري حصار” بولاية إزمير، وفق إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد”.

وحتى مساء السبت، بلغت حصيلة ضحايا الزلزال 37 قتيلا و885 مصابا، بحسب معطيات رسمية. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هاد الزلزال يلي ربنا امر فيه و يلي ما فيها يد بشرية ابداً و يلي اتسببت بمقتل أناس مدنيين .. هاد الزلزال نفسه اتسببت فيه القوات ما تسمى التركية مع سبق الاصرار و الترصد خلال هجومها على عفرين بالطائرات و الصواريخ و الأسلحة المحرمة دولياً بحجة قضائها على التنظيم الإرهابي المسمى pkk بحسب زعمهم.و حين دخلت قوات ما تسمى الجيش الوطني السوري الحر لم يبقوا شيء و لم يسرقوه و ينهبوه من المحلات التجارية إلى السيارات الخاصة بمواطني عفرين إلى الجرارات الزراعية حتى الدجاج و الماعز لم يسلم من سرقاتهم و إجرامهم علماً أن من قام بتصويرهم هم أنفسهم الضباط الاتراك الذين اشرفوا على عملية اقتحام عفرين وإلا من يتجرأ على تصوير جرائم هؤلاء الحثالات إلا اسيادهم؟ عدى عمليات القتل و تصفية مواطنين مدنيين لا حول لهم و لا قوة و لا ذنب لهم سوى انهم كورد.. يا ترى هل الموضوع صدفة ام أنه عقاب إلهي رباني بحق ما تسمى تركيا نتيجة جرائمها بحق الكورد المسلمين؟