يستغلهم حتى بعد أن فروا من بطشه .. بشار الأسد يزعم أن اللاجئين السوريين يرغبون بالعودة و أنه هيأ الظروف المناسبة لهم ( فيديو )

↓ بشار الأسد خلال اتصال فيديو مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: “الجزء الأكبر من اللاجئين يرغب بالعودة إلى سوريا بعد أن هيأت الدولة الظروف المناسبة لذلك”.

↓ بشار الأسد: “قضية اللاجئين هي بالنسبة لنا قضية وطنية وكل منزل في سوريا يهتم بهذا الموضوع، وهي الأولوية رقم واحد بالنسبة للحكومة خلال المرحلة القادمة، خاصةً بعد ما تم تحرير جزء كبير من الأراضي، وانحسرت رقعة المعارك بالرغم من استمرار الإرهاب”.

↓ بشار الأسد: “يجب أن نعالج موضوع اللاجئين انطلاقاً من الأسباب، فالجزء الأكبر منهم هربوا بسبب الإرهاب والجزء الاخر هربوا بسبب تدمير البنى التحتية”.

↓ بشار الأسد: “العقبة الأكبر بالنسبة للراغبين بالعودة لسوريا هي الحصار الغربي المفروض على سورية والدولة والشعب”.

↓ الرئيس الأسد: “إعادة هؤلاء اللاجئين بحاجة لتأمين الحاجات الأساسية لعودتهم، إضافةً لتحريك الاقتصاد لكي يكون أمامهم أفق ليعيشوا حياةً طبيعية”.

↓ الرئيس الأسد: “الحصار الغربي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية يشكل عقبة أمام هذه العودة”.

الرئيس الأسد: “لدينا آمال كبيرة بمؤتمر عودة اللاجئين بأن يخرج بنتائج عملية، والحكومة ليست مستعدة فقط، بل متحمسة للخروج بهذه النتائج”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. العمى شو أنك جحش أبن جحش وخلفت جحاش انت العقبة الوحيدة للعودة خليك في المزرعة ولن يعود أحد مادمت أنت موجود .

  2. اللي ماعليه احتياط أو جيش ومظبط حاله عم يرجع ويفتح مصلحه ويتوكل على الرزاق الكريم وكل مظاهر البؤس الحالي هي مؤقته إن شاء الله