بعد بيان هيئة كبار العلماء في السعودية حول الإخوان .. ” إخوان سوريا ” يصدرون بيان تبرؤ من هذه الفئات

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا بياناً، تلا إعلان هيئة كبار العلماء السعودية أن “جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام” وحذرت من الانتماء إليها أو التعاطف معها.

وجاء في بيان إخوان سوريا: “في ظلّ الظروف والمتغيرات الدولية والإقليمية، وما يتكشف لنا يوما بعد يوم من عمليات بعض الناس في إعادة الاصطفاف، حرصاً على مصالح وقتية عارضة؛ نحبّ أن نؤكد في جماعة الإخوان المسلمين في سورية..

براءتنا من فكر الغلو والتكفير بمدارسه وتنظيماته ومنظماته على امتداد الجغرافيا الإسلامية والعالمية، نبرأ من هذا الفكر ومن كل ما يصدر عن حامليه من تكفير وتقتيل وتفجير.. ونخص بالبراءة تنظيم القاعدة وتنظيم الدولة وكل المسميات الرديفة والموازية والتي تستحل باسم الإسلام دماء الناس وأعراضهم.

ونؤكد براءتنا على السواء وبالقدر نفسه من المشروع الصفوي، ومن نظرية الولي الفقيه، ومن دولة الملالي في طهران (التي تحتل بلادنا، وتعيث فيها فساداً وإجراماً وتخريباً) وكذا من كل تنظيم ومنظمة وحركة وجماعة تَمُدُّ يَدَ الولاءِ إلى هذا المشروع وإلى هذه الدولة، تحت أي عنوان أو لافتة أو تبرير؛ أو تقبل أي شكل من أشكال العلاقة، ولا نقبل من أحد في علاقته بمن دمر العراق والشام واليمن قولاً ولا عذراً.. وكل الذرائع تسقط أمام دماء السوريين والعراقيين واليمنيين وأعراضهم.

ولاية الله وكفاية الله خير لنا، ومالنا من دونه من وليٍّ ولانشركُ في حكمه أحداً، والله أكبر ولله الحمد”.

مواضيع متعلقة

هيئة كبار العلماء السعودية : جماعة الإخوان المسلمين إرهابية و لا تمثل الإسلام

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. بيانكم غير واضح ومائع جدا وتكرار لمةلمواقف سابقة …ولكن كنا نريد ان نفهم هل تتبرأ الجماعة في سوريا من السعودية وافعالها ام انكم تتبرؤون
    من جماعة الاخوان ونهجهم وتريدون تشكيل جناح اوحركة خاصة بكم …

  2. الاخوان المجرمون هم بلاء الشعب السوري, هم من غير مسار الثوره الى قتل واجرام وما قاموا به يطابق ما قام به مجرموا البعث, فالاخونجيه باجرامهم هم نفس طينة وعجينة البعث الفاجر, عليهم اللعنه
    الاخونجيه مثل البعثيين وباء, اجرام وارهاب

  3. الاخوان المسلمين هم سرطان العلمانيه اسفل تنظيم يدعي ويشوه الدين

  4. اذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل. من هم الوهابيون أصلا؟؟؟؟؟؟؟؟ أليسوا هم اختراع بريطاني مع آل سعود مردخاي البصراوي؟؟؟. من اخترع القاعدة ومشتقاتها ومن دافع عن أبو منشار سوى المسيحيون المتصهينون ؟؟؟. ألم يعترفوا بأن “”” ماعزهم “”” اسامة ابن لادن فجر البرجين في نيويورك ؟؟؟ ومن هم الآن الذين فتحوا أرض العرب لتصبح “”” ماخورا “”” لأبو منشار وقبله وافقوا على ما يفعله من سموهم بأمراء الخليج – وأصلهم قراصنة – من الفسق والفجور والفساد؟؟؟؟ لا أدافع عن الاخوان فهم أيضا اختراع انكليزي منذ العام 1927. كلهم عملاء للصليبيين وقد بدأ وعد آخرة رب العالمين جل جلاله في العام 1918 مع وصول أول “” لفة “” من اليهود الى فلسطين فلا تستغربوا ما يحدث الآن فقد “”” تطاول الحفاة العراة بالبنيان “””.

  5. بعد التحقيق والاستقصاء والتعمق في دراسة فكر الإخوان استنتجت بأن الأخوان هم فعلا اخوان الشياطين. أقول قولي هذا ليس تزلفا للسعودية وغيرها. رأيناهم ماذا فعلوا ويفعلون الآن من أعمال وحشية عن طريق أدواتهم الإجرامية في مناطق بسوريا وبخاصة في مناطق ادلب وعفرين