في ألمانيا .. زفاف ينتهي بدخول العريس إلى غرفة الطوارئ

حصلت صدمة أعقبت ليلة الزفاف، في برنامج “Hochzeit auf den ersten Blick – الزفاف من النظرة الأولى”، على قناة Sat.1 الألمانية.

وقالت مجلة “فوكوس” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أحداث البرنامج تدور حول ترتيب زواج لشخصين عازبين، لا يتعرفان على بعضهما البعض، إلا في ليلة الزفاف المنظمة من قبل البرنامج، ومن ثم يتعين على الشخصين إما قبول الزواج، أو رفضه، وكأن الأمر مثل اليانصيب.

وبحسب المجلة، كانت أحداث القصة تدور حول شخص عازب يدعى نوبرت البالغ من العمر 59 عاماً، وهو ضابط شرطة، يعيش في مدينة غيلسنكيرشن، وامرأة عازبة تدعى فيبكه، أصغر منه بسبع سنوات، وهي مهندسة، وتعيش بالقرب من مدينة ريندبورغ، في ولاية شليسفيغ هولشتاين.

وأشارت المجلة إلى أن كلاً من روبرت وفيبكه، لم يكن أي منهما يعرف بعضهما البعض، وقد التقيا لأول مرة في ليلة الزفاف، ليقررا ما إذا كانا يريدان دخول القفص الذهبي أم لا.

وفي ليلة الزواج ابتسم الزوجان بسعادة، وأعجبا ببعضهما، وقاما بتقبيل بعضهما البعض، وبعدها طلب الزوجين من الحضور أن ينصرفوا، لأنهما يريدان قضاء الوقت مع بعضهما البعض، ولكن في نهاية المطاف، تم نقل الرجل إلى غرفة الطوارئ، ولا يعرف السبب، وما الذي حصل في ليلة الزفاف.

وقال أحد المشاهدين على تويتر مازحاً إنه “عندما تنتهي ليلة الزفاف في غرفة الطوارئ، إما أن تكون بداية زواج سيء، أو قصة جيدة حقًا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها