قصف مجهول المصدر يودي بحياة عناصر من الميليشيات الإيرانية في دير الزور

قال المرصد السوري لحقوق الانسان إن انفجارات عنيفة هزت، بعد منتصف ليل الجمعة – السبت، منطقة البوكمال الخاضعة لسيطرة القوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها بريف دير الزور الشرقي.

ووفق المرصد، فإن الانفجارات نجمت عن قصف صاروخي لمواقع وتمركزات تلك الميليشيات في منطقة السكة الواقعة بأطراف البوكمال، وتسبب القصف في مقتل 6 من الميليشيات الموالية لإيران بالإضافة لتدمير آلياتهم.

ووفقا للمصدر، لم يعرف حتى اللحظة فيما إذا كان الاستهداف ناجما عن قصف جوي إسرائيلي أو قصف بصواريخ أرض – أرض أطلقتها قواعد التحالف الدولي المتمركزة عند الضفة الشرقية لنهر الفرات.

وأشار في وقت سابق إلى استهداف طائرات مجهولة الهوية مواقع للميليشيات الإيرانية في ريف الرقة الجنوبي الشرقي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وأضاف المرصد أن طائرات مجهولة الهوية، استهدفت بعدة غارات جوية، الجمعة، لليوم الثاني على التوالي، مناطق تتواجد بها ميليشيات موالية لإيران من جنسيات سورية وغير سورية، في محيط بادية السبخة جنوب شرقي مدينة الرقة، دون ورود معلومات حتى الآن عن وقوع خسائر بشرية.

وقال إن طائرات مجهولة الهوية، نفذت غارات جوية على بادية معدان عتيق ضمن الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة الرقة، حيث تتواجد في تلك المنطقة ميليشيات موالية لإيران من جنسيات سورية وغير سورية، بالإضافة إلى أن تنظيم “الدولة الإسلامية” ينشط هناك أيضاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. شو يعني مجهولة المصدر ؟!!!!

    طيرا ابابيل يعني ؟؟؟

    واضحة ان اللي ضرب (سواء قصف اسرائيلي او تحالف ) مابتسترجي إيران ترد عليه وبدال الإسطوانة المشروخة تبع الاحتفاظ بحق الرد لاقوا الأسهل إنهم يدعوا إن مصدر القصف مجهول وهيك ممكن يردوا بقصف درعا مثلا زززززززز

  2. ههههه مو مجهول وزير الدفاع الاسرائلي قال سوريا بدها تطهير من ايران ..
    ديتول يقضي على 99.99 من الايرانين الموجودين على الاراضي السورية التابعة للشعب السوري و ليس لنظام الملالي و الاسد
    بالنسبة ل 0.01 البقيان السوريين رح يطالعهون..اطمنو