بومبيو من الجولان : هو جزء من إسرائيل .. تخيلوا الضرر الذي سيحلق بالغرب إن سيطر عليه بشار الأسد ! ( فيديو )

خلال أول زيارة من نوعها إلى الجولان المحتل، شدد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو على تبعية هذه المنطقة لإسرائيل، وانتقد بشدة الدعوات الدولية لإعادة الجولان إلى سوريا.

وقال بومبيو من الجولان: “لا يمكنك أن تقف هنا وتنظر إلى ما هو في الجانب المقابل من الحدود وإنكار الأمر المحوري الذي اعترف به الرئيس دونالد ترامب… الجولان جزء من إسرائيل”.

وأعرب بومبيو عن إدانته للدعوات الصادرة عن “الصالونات في أوروبا ومؤسسات النخبة في أمريكا” التي تطالب إسرائيل بإعادة الجولان المحتل منذ عام 1967 إلى سوريا.

وأضاف: “تصوروا خطر الإضرار بالغرب وإسرائيل في حال سيطرة بشار الأسد على هذا المكان”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بومبيو الغبي بشار الاسد لايريد الجولان لان الجولان بالنسبة لنظامه هو عربون حمايته من إسرائيل وهو بيضة القبان التي جعلها حافظ الأسد نقطة للتوازن بين متطلبات استبداده في حكم سوريا وبين حاجة إسرائيل للشعور بالامان والاطمئنان وقد كان لإسرائيل ماأرادت وعلى مدى خمسون عاما من حكم آل الأسد الكارثي على السوريين .
    هذا عدا عن انك يابومبيو مع سيدك المعتوه ترامب وزعيم الصهاينة في اسرائيل نتنياهو ومهما تكلمتوا وأعلنتوا من مشاريعكم التضليلية في الجولان السوري المحتل سيبقى الجولان سوريا رغما عنكم وعن كل اللذين يسيرون في ركابكم وتأكد أيها الخنزير بأن السوريين سيحررونه يوما ليس ببعيد عن تحررهم من وكر الخيانة والخونة الإرهابيين القابعين بدعم قوى الشر في العالم في قصر المهاجرين.

  2. ياعيني هادي الجولان مباعه لليهود من خمسين عام شو عدا مابدا بعدين بثار مابدو اياها المهم اتركوه قاعد عالخازوق