في ظاهرة نادرة .. امرأة تركية برحمين تنجب توأماً

أنجبت امرأة تركية ذات رحم مزدوج، طفلا من كل رحم، في ظاهرة نادرة قلّ ما تحدث.

الأم، جانسو توران، المقيمة في ولاية أيدن غربي تركيا، لديها رحمين اثنين إلا أنها لا تملك إلا كلية واحدة منذ الولادة.

وتنتظر توران بفارغ الصبر احتضان توأميها، اللذين أُدخلا إلى الحاضنة نتيجة ولادتهما المبكرة.

وقالت الأم، في تصريح لمراسل الأناضول، إن طبيبها أخبرها بأن احتمالية إنجاب المرأة ذات الرحم المزدوج ضئيلة جدا، مشيرة إلى أنها وزوجها لم يفقدا الأمل.

وأضافت: “كنا سعداء للغاية عندما علمنا أن لدينا طفلين توأمين في رحمين منفصلين”.

بدورها أفادت الطبيبة زينب ياسمين أونار، إحدى أعضاء الفريق الطبي الذي أجرى العملية، أن من النادر أن تنجب أم شابة طفلين من رحمين منفصلين.

وتابعت: “عادة يتشكل طفل واحد في أحد الرحمين، ولكن هنا ولد طفلان من رحمين منفصلين، مثل هذه الحالات تعتبر نادرة”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. فجأت دخلت موقع الراحل ديغو ماردونا – رحمه الله عليه نكاية بالمسلمين- على منصة انستغرام و وجدت صورة له امام بيت قديم و كتابة بالاسباني. دفعني الفضول ان انسخ ما كتبه و اترجمه على خدمة غوغل للترجمة نشره في 1 سبتمبر . فكانت النتيجة أنه يسأل الله أن يقوم البرلمان الارجنتيني بالمصادقة على قانون الضمان الاجتماعي لمساعدة الفقراء، لأنه عندما تحل الكارثة مثل كورونا فكثيرون قد يحتاجون لمساعدة. لقد فقدت شقيق زوجتي بسبب الكورونا. أنا أعرف معنى أن يمر يوم بلا طعام في المنزل و أعرف معنى أن نكون معرضين للطرد بسبب عدم دفع اجرة المنزل. و يضيف أرجوكم ادعموا الرئيس فيرنانديز للمصادقة على المشروع. (( تعجبت من الذين لا يريدون ان يترحموا عليه و يملكون مفاتيح الجنة ليحلوا مكان الله لينشروا العنصرية و الكراهية الدينية)) هل تعرفون ان مارادونا عاش فقيرا و مات فقيرا و مديون لسلطات الضرائب بالأرجنتين بملايين الدولارات ليس لانه لا يجني مالا – بل لانه كان كريما جدا و اعطى الاف الاسر الفقيرة في الارجنتين لتعيش بكرامة. قال محاميه انه بالاحوال العادية لم يكون في جيبه اكثر من 100 دولار و ثرواته بددها لمساعدة الفقراء في المدينة التي كبر فيها و نشر صورة في البيت الفقر الذي نشأ فيه