جريمة مروعة في مدينة سورية .. أب يغتصب ابنته القاصر و يتسبب بحملها

قالت وسائل إعلام موالية، الجمعة، إن فتاة قاصر ادعت إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس بإقدام والدها على اغتصابها وأنها حامل منه.

وذكر الإعلام الموالي أنه “بتاريخ يوم 5 من شهر تشرين الثاني الجاري، ادعت القاصر س . م مواليد 2002 إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس بإقدام والدها المدعو ف . م على اغتصابها وأنها حامل منه”.

وعرضت الفتاة على الطبيب الشرعي وطبيبة نسائية في مدينة طرطوس، حيث تبين بعد إجراء المعاينة لها أنها حامل بالشهر الرابع.

وألقي القبض على والد الضحية (42 عاماً) وبالتحقيق معه اعترف أنه قام بممارسة الجنس مع ابنته عدة مرات مستغلاً غياب زوجته الطويل عن المنزل حيث كانت في زيارة عائلية لأقربائها في لبنان.

وللجاني 4 أولاد، وابنته الضحية هي أكبرهم، وهو يقيم مع عائلته في منزل زراعي في ريف طرطوس منذ مدة طويلة، ويعملون بالزراعة وينحدرون من محافظة القنيطرة.

وأحيل الرجل للقضاء لمحاكمته.

*الصورة تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ياعفوا الله لوين عم تجرنا هالايام ياعيب الشوم على هيك بشر… حسبنا الله ونعم الوكيل… والله يسطفل فيك ياوحش حيوان بهيئة بشر ولايستطيع ضبط غريزته الجنسية فيفتعل باابنته ياحرام ماذنب هذه الفتاة لتدمر حياتها منذ الطفولة يجب اعدامه لتربية الاخرين كي لاتسولهم نفوسهم بنفس الفعل

  2. تفووووووووووووووووووو على شرفك ياقليل الأصل ويا مقرف . هكذا قصص تثير الإشمئزاز ويصعب تصديقها.

  3. ارجو من اي بنت تتعرض للتحرش من الاهل تبلغ الشرطة باي بلد كانت

  4. لعنه الله وكل المجرمين اللدين اوصلو البلد لمرحله الفجور انها الممانعه تشبيح مخدرات فسق وفجور وسفاله ووضاعه

    1. يعني برأيك اذا رحل بشار ونظامه هل سينتهي الفجور في اليوم التالي لرحيله؟ كيف؟ هل سيقوم النظام الحاكم الجديد بتسيير دوريات الامر بالمعروف و النهي عن المنكر؟ هل سيقوم مثلا بمداهمة البيوت وسحب الرجال على الصلاة لان الصاتة تنهى عن الفحشاء و المنكر؟ هل سيقوم بالفصل بين الرجال و الحريم و منع المرأة من الخروج من بيتها؟

  5. عندما لا يكون هناك وازع ديني ومخافه من الله وبلد ينشر الرذيله ويدعو للفجور دون اي محاسبه تجد هؤلاء الديوثين كثر في مجتمعنا هذه ليست الحادثه الاولى ولكن انظرو الى بنات سوريا اليوم الى أين من فساد اخلاقي وقله حياء ودين وفساد اجتماعي مع انتشار المحرمات بكل انواعها عندما تكون ساقطه وحكومه قذره تكون هذه النتيجه بخصوص مايحدث من الفساد أتكلم

    1. يعني برأيك اذا رحل بشار ونظامه هل سينتهي الفجور في اليوم التالي لرحيله؟ كيف؟ هل سيقوم النظام الحاكم الجديد بتسيير دوريات الامر بالمعروف و النهي عن المنكر؟ هل سيقوم مثلا بمداهمة البيوت وسحب الرجال على الصلاة لان الصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر؟ هل سيقوم بالفصل بين الرجال و الحريم و منع المرأة من الخروج من بيتها؟

  6. العربان يفجرون انفسهم من اجل الانثى و ان الجنس عند لعربان هو اهم شيء لهم بالحياة و هو الذي سيطر على عقلهم و لتاه بلدين هي كذب و خدعه