بعد 8 سنوات من قص النظام للمدنيين و تدميره للمخبز .. مسؤولو و ضباط بشار الأسد يعيدون افتتاح ” مخبز حلفايا ” بحفل غنائي

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، في خبر بعنوان “ضاربة بعرض الحائط جميع القيم الإنسانية والأخلاقية.. حكومة النظام وبحفل غنائي تفتتح مخبز حلفايا الذي شهد مجزرة مروعة أواخر 2012 راح ضحيتها أكثر من 160 شهيد وجريح”، إن سلطات النظام افتتحت المخبز الواقع في مدينة حلفايا بريف حماة الشمالي، بعد مرور 4 أعوام على سيطرة القوات النظامية عليها.

وأشار المرصد إلى أن القصف الجوي النظامي الذي استهدف المخبز قبل 8 سنوات، راح ضحيته أكثر من 60 شهيداً مدنياً، بينهم نساء وأطفال، كانوا يقفون في طابور للحصول على الخبز.

وإلى جانب الضحايا، أصيب أكثر من 100 شخص، في المجزرة التي وقعت في الثالث والعشرين من كانون الأول عام 2012.

وضربت حكومة النظام بعرض الحائط، على حد تعبير المرصد، جميع القيم الأخلاقية والإنسانية، عبر تعمدها افتتاح المخبز بطريقة غير إنسانية تتمثل بجلب ضباط من قوات النظام وسياسيين في حكومتها وإقامة حفل غناء في ذات المكان التي لاتزال رائحة الموت والمجزرة المروعة تخيم عليه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لايمكن أن تجد أسفل وادنئ واحقر من نظام الأسد وأزلامه لا أخلاق ولاانسانية ولاوطنية جبناء همج .
    صار في عهدهم العاهر رغيف الخبز أقصى ما يطمح له المواطن هناك وصار هؤلاء الأوغاد الخونة اللصوص يحتفلون لمجرد افتتاح مخبز .
    صدقوني بأن اشكالكم من رئيسكم التافه بشار الحيوان إلى أصغر بعثي منافق مرتزق ..مقززة مقرفة تدعو للاقياء والازدراء والغضب.

  2. هناك دول تطلق مسبارا الى المريخ بصمت وكل تواضع وسوريا الطرطور تدشن مخبزا بعراضه بعثيه يوزع بمعرفه البطاقه الدكيه تحت رعايه الممانعه

  3. مخبز لرغيف الخبز اصبح إنجازا عظيما في عهد المعتوه وقريبا سنعمل حفلا لراس من الماعز يحلب برعايه التيس الرمز هده إنجازاته في زمن العهوره