وسائل إعلام موالية : ” صحيفة البعث تنقل كلاماً خطيراً عن مسؤول حكومي “

قالت وسائل إعلام موالية، في خبر بعنوان “صحيفة البعث تنقل كلاماً خطيراً عن مسؤول حكومي” إن الصحيفة أثارت “موضوعاً غاية في الأهمية، بعد أن نقلت تلميحاً لمسؤول حكومي قال فيه إن هناك بعض الانتهازيين والماصين خيرات البلد يحبطون أية فكرة أو استثمار رائد قد ينقل سوريا من موقع إلى آخر، لمجرد أن الجديد الحديث المتطور يُنهي غاياتهم ومصالحهم، رغم علمهم مقدار الضرر الذي يمكن أن يلحق بالاقتصاد الوطني”.

وأشار الإعلام الموالي، الأحد، إن الصحيفة “لم تذكر اسم المسؤول أو صفته الوظيفية أو حتى القطاع الذي يعمل به، إنما قالت إن الموضوع المُلمح إليه، يتعلق بإنهاء مشكلة اقتصادية واستثمارية مزمنة، في قطاع يعد من أهم القطاعات السيادية الحيوية التي يتوقف على تبنينا وتنفيذنا لمتطلبات علاجه وشفائه، ليس فقط تعافي هذا القطاع، بل نهضته وريادته على مستوى الإقليمي والعالمي”.

ورغم أن الصحيفة لم تكشف الكثير عن الموضوع، إلا أن ما كشفته يحمل الجهات الرقابية مسؤولية كبيرة في سؤال الصحيفة والحصول على معلومات موثقة حول من هو ذلك المسؤول وأين يعمل، لاكتشاف قيمة الضرر الذي يسببه أولئك الانتهازيون من جهة، ومدى علاقاتهم الكبيرة التي تؤدي كما هو واضح من حديث الصحيفة إلى عرقلة استثمارات هامة للمواطن السوري والبلاد وسط الظروف الحالية وتأثير العقوبات الغربية على الشعب السوري، على حد تعبير الإعلام الموالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. المعني محافظ ريف دمشق و محافظ حماة الذي عرقل معمل لحليب الاطفال ما لم يدفع له المستثمر هديك الحسبة – يعني لو الموساد بيعين محافظين بسوريا ما راح يطلع معهم اسوأ من محافظي بشار

  2. إذا بدكن الدغري..المسؤول الاول هو بشار الاسد…هو أكبر عقبة بطريق تطور وتقدم سوريا

  3. تصريحات من لديهم انفصام بالشخصيه للمسؤول نقول من يوم ولد البعث ولدت الانتهازيه والمحسوبيه والتخريب الممنهج والشعارات الزائفه الكادبه من دمر سوريه وحضاره وتاريخ سوريا غير حزبكم العظيم بقياده العصابه الحاكمه من المقبور الى الطرطور