صحيفة : ” رسالة حب و وفاء لرجل السلام الاول الرئيس بشار الأسد ” تسعى لدخول موسوعة غينيس

قالت صحيفة “الثورة” التابعة للنظام، الأربعاء، إنه “مع اقتراب موعد استحقاق الانتخابات الرئاسية القادمة في عام 2021، يجسد السوريون كل يوم إرادتهم الحرة بالتمسك بثوابتهم الوطنية وقرارهم الحر المستقل، لاسيما في هذه الظروف الدقيقة والحساسة التي فرضتها الحرب الإرهابية، وما يرافقها من ضغوط سياسية كبيرة لثني السوريين عن مبادئهم الوطنية، وهذا ما يتجلى من خلال التوجه الشعبي الداعم لمسيرة السيد الرئيس بشار الأسد”.

وأضافت انه “من المنتظر انطلاق فعالية وطنية بعنوان أطول رسالة حب ووفاء في العالم إلى رجل السلام الأول السيد الرئيس بشار الأسد، يحضر لها الرحالة العربي السوري إحسان جاد الله نصر”.

وعن هذه الفعالية قال نصر إن “هذه الرسالة الوطنية عبارة عن رول قماشي بطول / 2000/ متر على عربة يرافقها 14 فتاة رياضية مدربة على هذا العمل من جميع المحافظات السورية، وهن من حملة الشهادات الجامعية”.

وأشار إلى أن هذه الفعالية ستنطلق فور الانتهاء من الأمور التحضيرية من جبل قاسيون مرورا بجميع المحافظات السورية والعودة إلى دمشق لـ “تسليم الرسالة لسيد الوطن الرئيس بشار الأسد، حيث ستحمل الرسالة تواقيع مليونين ونصف مليون مواطن سوري في المحافظات، وسيتم العمل على دخول الفعالية / موسوعة غينس/”.

وذكرت الصحيفة أن “الرحالة نصر سبق له وأن شارك بفعاليات وطنية تعبر عن حبه للوطن، فجاء من دولة الإمارات العربية المتحدة على دراجة هوائية ووضع إكليلا من الزهر على ضريح القائد المؤسس حافظ الأسد، وزار في وقت سابق مع ابنه بلدة قانا في جنوب لبنان سيرا على الأقدام، وكذلك زار أقطار الوطن العربي كلها سيرا على الأقدام، وقدم رسالة محبة وسلام من الشعب السوري”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. اذا كان رجل السلام الاول قتل وشرد شعب باكمله وحول ترتيب الدولة الى قاع العالم من كل النواحي … فكيف لو كان رجل ارهاب

  2. شخصيا يا حافظ الجحش أدعود الله أن لايرحمك قبل النوم و عندما أستيقظ صباحا و وعد مني أن أبول على قبرك فور هروب بشار أو أغتيالة وعد مني .

  3. هل موسوعه توثق الاكاديب وان وثقت ستكون على أساس انها أطول واكبر كدبه بالتاريخ كيف لمجرم ان يكون رجل سلام يجب توثيقها على أساس اكبر واندل مجرم بالتاريخ

  4. بس بدي افهم المليارات اللي انصرفت على تدمير سوريا من قبل جرابيع العرب في الخارج ليش ماحدا بيجيب سيرتها ؟؟؟
    كله بيحكي أن الأسد مجرم !

    طيب والمعارصين المتربصين بالبلد ليكملوا عليه ويقتلوا كل الموالين ويبيدوهم عن بكرة أبيهم كيف بدكم يحبوكم ؟؟؟!؟؟!

  5. ماراح ينتخب الا المجرمين والحراميه امثالو والي شاركم بقتل الشعب السوري وشردو