” فضيحة مدوية ” في اتحاد بشار الأسد لكرة القدم

نشرت صحيفة الوطن النظامية، الخميس، خبراً بعنوان “فضيحة مدوية في اتحاد كرة القدم” تحدثت فيه عن إسقاط الاتحاد الآسيوي لمشاركة الفرق السورية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بسبب خطأ إداري.

وقالت الصحيفة إن “الاتحاد الآسيوي أسقط مشاركة فريقي تشرين (بطل الدوري) والوحدة (بطل الكأس) في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعدم إرسال اتحاد كرة القدم أوراق الفريقين، وكان الفريقان استكملا أوراقهما أصولا وأرسلاها إلى اتحاد كرة القدم ليخاطب الاتحاد الآسيوي ويثبت المشاركة في البطولة القارية التي تعتبر في المقام الثاني آسيوياً”.

وأضافت أن “اتحاد كرة القدم اعترف بالخطأ وحمل المسؤولية للموظف المسؤول عن التراخيص من دون أن يصدر حتى اللحظة أي تبرير أو تصريح رسمي”.

وتابعت: “الخطأ هذا أضر بالناديين كثيرا وخصوصا أنها دفعت مئات الملايين جراء عقود أجرتها مع لاعبين مميزين، كما تعاقدت مع شركات راعية لهذه البطولة واتفقت مع محترفين أجانب للمشاركة بالبطولة، فضلا عن خسائر بعشرات الآلاف من الدولارات جراء عدم المشاركة”.

وختمت: “لم تكن هذه الفضيحة هي الأولى بزمن هذا الاتحاد، فقد خسر الدوري بعهده مئات الملايين جراء تأخره بتسويق الدوري الكروي، لكن السؤال.. من سيحاسب هذا الاتحاد، وهل ستمر هذه الفضيحة مرور الكرام؟!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد