تركيا : القبض على ” قراصنة ” سوريين حققوا مرابح بالملايين بهذه الطريقة ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية القبض على “قراصنة” سوريين حققوا أرباحاً بملايين الليرات، جراء ما قاموا به.

وذكرت وسائل إعلام تركية، بسحب ما ترجم عكس السير، أن الشرطة ألقت القبض على عصابة (في 4 مقاطعات، ومقرها اسطنبول) جنت ملايين الليرات من “تنفيذ هجمات إلكترونية على الشركات التي تجري معاملات فوركس (بيع وشراء وتحويل العملات)، حيث تم القبض على رئيس القراصنة وهو سوري الجنسية ومعه 12 شخصاً يساعدونه في القرصنة ،و تم ضبط 26 مليون ليرة من العملات الأجنبية بحوزتهم”.

وأشار الإعلام التركي، إلى أن السلطات ألقت القبض على عصابة القراصنة التي تهاجم شركات الفوركس وتحقق عبر ذلك ملايين الليرات.

وذكرت السلطات أن المنظمة الإجرامية أنشأت آلاف الحسابات المزيفة، وأصدرت أوامر بيع وشراء، ثم قامت بقرصنة إلكترونية لعمليات متعلقة وتلاعبت بالأنظمة والحسابات، وحققت مرابح كبيرة.

ووفق التقديرات، فقد وصلت أرباح المنظمة إلى مئات الآلاف من الدولارات.

ومن خلال التحقيقات، ضبطت الشرطة سوريين كانوا يعملون مع “رئيس الشبكة” عبر مداهمة 19 عنواناً في وقت واحد، في اسطنبول وغازي عنتاب وشانلي أورفة، واعتقلت “الزعيم” و12 من رجاله.

وعثرت الشرطة على مبلغ مليون و850 ألف يورو (17 مليون ليرة تركية) ومليون و200 ألف دولار، و31 قطعة ذهبية و7 سبائك ذهبية، و250 شريحة هاتف دولية، ومعدات أخرى.

وذكرت أن الشبكة هربت كمية كبيرة من الأموال إلى خارج تركيا، لافتة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كيف الطمع عندما يتفاقم سيؤدي إلى ارتكاب السيئات والجرائم.
    لو استغل هؤلاء الأشخاص ذكائهم بالأعمال المشروعة لكان من المؤكد حققوا نجاحات كبيرة لكن النتيحة الآن أنهت كل ماحصلوا عليه وخسروا كرامتهم وسمعتهم وسنوات طويلة من اعمارهم في السجون.

  2. ناس عما تموت من الجوع والفقر وناس تسرق الكفن الذي يكفن به الفقير هاد مفهوم وبصير اما ياللي مو مفهوم ولا مقبول انهم ابناء جلدتك الذين هجرت معهم هم من يقومون بسرقت الكفن حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. حرامي وسرق من حرامي..هي نتائج الرأسمالية المقرفة ياي وصلنا الها!!