مايا دياب تنضم لقائمة خبراء الفيروسات و اللقاحات في العالم العربي

انضمت العارضة والمذيعة والمغنية اللبنانية مايا دياب لقائمة المشاهير الذين ينشرون معلومات خاطئة ومضللة عن لقاحات فيروس كورونا.

وقالت دياب عبر حساباتها في فيسبوك وتويتر: “ما تتسرّعوا وتريّثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ الى الوراء وشوفوا كم استغرق من الوقت اسرع لقاح وُجد لمرض؟؟ مش اقل من ٤ ل ٦ سنوات وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها”.

وزعمت دياب أن اللقاح “بدائي” ووصفته بأنه “موت وسم” لا يجب على الناس أن يضعوه في أجسادهم.

وانضمت دياب إلى كل من هيفاء وهبي ونسرين طافش اللتان سبقتاها إلى نشر معلومات خاطئة ومضللة عن لقاح كورونا التي بدأت العديد من الدول بحملات تطعيم بعد التأكد من نجاحه.

وكان تلقى اللقاح العديد من كبار الشخصيات في العالم، في محاولة لزيادة الثقة وطمأنة الناس بأن اللقاح فعال وآمن، على رأسهم نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وولي عهد السعودية محمد بن سلمان وكبير الخبراء الأميركيين حول الأمراض المعدية أنتوني فاوتشي، وغيرهم.

مواضيع متعلقة

عن حقيقة وفيات فيروس كورونا و الأبحاث و الأدلة الموثوقة .. و نسرين طافش !

عن تساؤلات هيفاء وهبي .. و لقاح السرطان

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. المشاهير في لبنان بحبوا المال وبخافوا أن يموتوا وما ينبسطوا بالمال. إلا أن الكل اجتمع على البكاء على حال لبنان، وعلى ما تعانى منه منذ فترة. فهذا البلد يستحق أفضل من ذلك

  2. هيفاء وهبي وأليسا و مايا دياب جربوا اللقاح السوري و عجبون قصدي نفعون أكتر من الأجنبي): لهيك ما حيستطعموا بغير اللقاحات السورية