نصر الله : السعودية شريكة في اغتيال سليماني

قال حسن نصر الله إن أميركا وإسرائيل والسعودية شركاء في اغتيال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

وأضاف في لقاء مع قناة الميادين: “معطياتنا أن السعودية تحرّض على اغتيالي منذ وقت طويل وبالحد الأدنى منذ الحرب على اليمن”، معتبراً أن “أميركا وإسرائيل والسعودية شركاء في جريمة الاغتيال”.

وتابع أن “الشهيد سليماني كان رجل استراتيجياً وتخطيط ورجل ميدان وتكتيك في آن واحد”، زاعماً أن “الشهيد المهندس كان شريكاً أساسياً في صنع الانتصارين على الاحتلال الأميركي وداعش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لولا الاحتلال الأمريكي كنت أنت و كل ميليشياتك تحت الكنادر
    الاحتلال الأمريكي غطاكم بطيرانه عام 2014 بالعراق

  2. سد بوزك انت والمنظومه تبعك ماحدا خرب المنطقه غيركم زعران فاسدين قوادين مجرمين تضرب انت ولايه الفقيه تبعك

  3. يا سيدي صدقناك , بس و حضرتك مو مسؤول عن سلسلة الأغتيالات يلي صارت بلبنان و أهمها اغتيال الحريري كما أقرت المحكمة الدوليه , أضافة الى ارسالك لكلابك لقتل السوريون في بلدهم يا أبو لحية نجسة .

  4. مع انك يا جرذ الضاحية الموبوء اتفه بكثير من ان يُرد عليك، لأن الرد على ما تقول خسارة ومضيعة للوقت، الا أن كذبك هذا بأن السعودية تستهدفك وتحض امريكا على قتلك يجعلك تافه لدرجة صعب أن اوصفها لك ..
    امريكا ايها ” الجرذ المختبي في بواليع الضاحية الجنوبية ” لم ولا ولن تستهدفك، وأنا أوكد لك ذلك ولا حتى اسرائيل نفسها، فما فعلته بالمنطقة لهما من قتل وتدمير وتهجير وبشكل خاض في سورية عجزت الدولتين امريكا واسرائيل بما يملكان عن فعله..!!
    ثم لا تعتقد اطلاقاً ان احدا لديه ذرة عقل يمكن ان يصدق ان امريكا بحاجة الى تحريض من أحد اذا ارادتا أن تفعلا شيئا بالمنطقة..!
    اخيرا ما أود قوله لك أن النذل الخسيس أمثالك لا يموتون موتة عز لتبقيهم أحياء في ضمائر الناس، بل االأرجح أن يفطسون فطساً ليبقوا أحياء في مزابل التاريخ الاسود والعفن تلعنهم الاجيال تلو الاجيال..!!

  5. حفيد ابن العلقمي حسن نصر اللاه عندما يعترف بأن المجرم سليماني قابل بوتن ودعاه للتدخل في سوريا وهي دعوة بحقيقتها تدل على هزيمة إيران وحزبه العميل بالذات ونظام الأسد على ايادي ثوار سوريا .
    كانت دعوة مذلة لحلفكم الإرهابي مع الأسد المجرم بشقها الأهم وهي دعوة إعطاء الروس فرصة المشاركة بالغنيمة السورية وتوسيع توزيع الجريمة والدم السوري بينكم أيها الإرهابيون الغادرون العملاء المحتلون الخونة.
    هلأ بياكل خ**ى وبيئول دعماً للمقاومة مع الروسي أبو اسرائيل .

  6. البس هناك من يقوم بمحو هذا الجرذ المجوسي لينعم الناس بالحريه؟
    ااى منى يتلاعب هذا الكلب المجرم بلبنان وسعب لبنان؟؟؟