كمين في هذه المنطقة .. مقتل العشرات من عناصر قوات بشار الأسد خلال عودتهم بالحافلات لقضاء عطلة رأس السنة

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الأربعاء، إن 30 عنصراً من قوات النظام قتلوا جراء كمين استهدف حافلات عسكرية في البادية السورية، أثناء عودتهم لقضاء عطلة رأس السنة.

وذكر المرصد أن هناك 15 جريحاً إلى جانب القتلى، جراء الكمين الذي قام به تنظيم داعش واستهدف من خلاله 3 حافلات عسكرية على طريق حمص دير الزور.

ولفت إلى أن الحافلات كانت تقل جنوداً كانوا ذاهبين لقضاء عطلة رأس السنة في منازلهم، في حين اكتفت وكالة أنباء النظام بالقول إنهم “مواطنون”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لعنة الله على داعش وعلى من أوجدها ومن مولها ويمولها
    مجرمين قتلة
    ما ذنب هؤلاء العساكر المساكين المحسوبين على الخدمة
    بالإكراه ؟
    وهل قتلهم يهز شعرة في أولئك الغارقين في الملذات في قصر المهاجرين.

  2. تنظيم داعش أحقر تنظيم إرهابي استخباراتي دولي عميل يجمع بين المتشددين الاغبياء والمجرمين وعناصر من الاستخبارات من جميع الجهات والملل.
    اما هؤلاء الذين قتلوا في هذا الكمين هم شباب سوريين الكثير منهم يتمنى أن يستطيع الهرب من الخدمة العسكرية والتخلص من هذه المحرقة التي وضعهم بها نظام الخيانة والإجرام قرابين على مذبح سلطة كرسي الدم والجماجم الأسدي.
    ألا يوجد إنسان نافذ شهم فارس شجاع وطني يخلص سوريا من هذا الأخطبوط الكابوس القابع في قصر المهاجرين ويريديه قتيلا و ينهي دوامة الدم التي لاتزال تجرف شباب سوريا إلى الموت وابن الصرماية لاأبالي مهما كان ومهما صار طالما انه على خازوق السلطة لايتزحزح يلعن شرفو شو ابن عاهرة وحرام .

  3. بو حافر محتاج يجمع الطيفة حوله خصوصا أنها عم ترصح علنا بمللها منه بعد عجزه عن توفير احتياجاتها عملة خفيفة متل هي بتعطي فرصة لبوحافير ليذكر الطيفة بأنه الحياة أهم من السكر و الرز و المازوت يعني باختصار لا مانع من النضحية بشويت مجندين في الخدمة الاللزامية ليخرس السنة طايفتو يلي فكرته أنه بانتهاء الحرب في سورية لازم يكون في اقتسام غنائم ……….ديييييي حااااااااااااااااااااااا