وزير الداخلية التركي يزور إدلب و يطلع على مشروع مساكن مؤقتة للنازحين ( فيديو )

أجرى وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، جولة تفقدية لمشروع منازل مؤقتة من الطوب، يتم بناؤها في محافظة إدلب، واطّلع على سير العمل.

ورافق صويلو خلال الزيارة، نائبه إسماعيل تشاتكلي، والقائد العام لقوات الدرك الجنرال عارف جيتين، ووالي هطاي رحمي دوغان، ورئيس إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد” محمد غوللو أوغلو، وغيرهم من المسؤولين وممثلي المنظمات، بحسب مراسل الأناضول.

وزار صويلو سوريين مقيمين في منازل مبنية من الطوب من قبل “آفاد”، وتبادل أطراف الحديث مع بعضهم، ووزع الهدايا للأطفال.

كما نقل إلى العائلات السورية تحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتفقد أيضا سير العمل في مشروع المنازل التي يتم بناؤها بتمويل تركي، واطّلع من المعنيين على معلومات عن سير العمل فيه. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. المرتزقة السوريون يتعاونون مع المستعمر العثماني. تاريخ العثمانيين من أعنف تواريخ الاستعمار، نظرا لما تضمنه من اضطراب وصراعٍ على السلطة وعنف وصل حد الحصار حتى الموت جوعا وكذلك التهجير والذبح، وعانى أهلها من ويلات القتل وقطع الرؤوس فى مجازر دامية، كما أفلست البلاد بسبب النهب المنظم لخيراتها عبر فرض الضرائب الظالمة حتى على المتسولين، بالإضافة إلى السرقة العلنية تحت أوهام الخلافة المزعومة.

  2. بكل حال صراماية العثماني بتسوى الف راس من راس بشار الجحش وامثاله

  3. وزير داخليه النظام مازار ولا محافظه سوريه لانو الامن مستتب بغض النظر عن شويه حالات قتل وخطف وسرقه وتشبيح وزحمات الطوابير المقصود منها انو الناس تشوف بعضها والاستغناء عن الزيارات المنزليه والمصاريف الغير ضرويه حتى بقيه الوزارات اشغالهم على مايرام لانو الشعب لازم يعتمد على حالو المهم الصمود والتصدي والممانعه على جميع الأحوال هناك وزارات تغيرت ولم تتشرف بعض المحافظات بزيارتها لانه لاتوجد تعليمات من قائد الممانعه بزيارتها