بعد أن قال إنه مؤامرة وسخة و ” شريحة إلكترونية ” .. راغب علامة يؤكد أن ” اللقاح طبيعي و فعال ” ( فيديو )

تراجع المغني اللبناني راغب علامة عن المعلومات المضللة التي أدلى بها قبل أسابيع، والتي اعتبر فيها أن وباء كورونا مؤامرة، وأن اللقاح “مؤامرة أوسخ”.

وقال علامة في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: “كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام انتشر بشكل مرعب، في السابق قالوا أن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف، والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاح طبيعي فعال، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة”.

وكان علامة عبر عن خوفه من لقاح كورونا في تشرين الأول الماضي وأشار إلى أن “كورونا مؤامرة واللقاح مؤامرة أوسخ” زاعماً أن نسبة الرافضين له هي 100%.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. منيح صلح كلامه لاني اكتشفت شقد راغب شخص اصغر من حجمه عندما حكا على المؤامرة المزعومة و خوفه من اللقاح وعن اصدقاؤه اللي ما حدا منهم بده ياخد اللقاح. لو كل واحد بالعالم العربي حكا باللي بيعرفه كنا صرنا احسن بكتير. راغب فيه يحكي عل الرقص، الغناء، الاناقة. او يحكي على احلام…. بس لازم يفهم انه العلم الو ناسه و اذا شي ما بيفهم فيه خليه يسد تمو احسن. لاسف علماء بالعالم الغربي عبشتغلو ليل نهار لمحاربة الفيروس و لسا في عندنا بالعالم العربي ناس بيتفهمنو و بيعطو مواعظ بشي ما بيفهمو فيه نهائيا متل البروفيسور راغب علامة