تركيا : حادث سير مروع يودي بحياة سوريين و يتسبب بإصابة آخرين

أسفر تصادم أليم، بين سيارة خدمة للعمال، وشاحنة طويلة (قاطرة)، عن ضحايا ومصابين، بينهم سوريون، في منطقة باندرما، التابعة لولاية باليكسير.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع على طريق باندرما – جانكلا السريع، عند دوار حارة الخضر، الساعة الثانية عشر ليلاً.

واصطدمت الحافلة الصغيرة، التي يقودها السائق غالب دنجر، وتقل عمالاً في مزرعة للدجاج، مع شاحنة يقودها اسماعيل ديري، حيث دخلت الحافلة تحت الشاحنة، وتم جرها لمسافة طويلة، وتحولت إلى كومة من الحديد.

واتصل الأشخاص الذين شاهدوا الحادث بفرق الإنقاذ والإسعاف والشرطة، الذين أسرعوا بالحضور إلى مكان الحادث، وتم إخراج العمال العالقين، بمساعدة رجال الإطفاء، من الحافلة الصغيرة.

وخلال الفحوصات التي أجرتها الفرق الصحية، تبين أن السائق غالب دنجير، وعاملين اثنين، هما حسام الدين سارجين، ومحمد دورغوت، قد فقدوا حياتهم.

أما بقية العمال، وهم باريش دنيز، وأيدينر أيدين، وحسن جزار، و إنكين دوغانجي أوغلو، وإبراهيم يحيى، وإرسان إرميش، والسوريان يحيى صالح و عبد الرحمن يوسف، وسائق الشاحنة إسماعيل ديري، تم إسعافهم جميعاً إلى مستشفى باندرما الحكومي لتلقي العلاج.

وما يزال التحقيق في الحادث مستمراً من قبل فرق الشرطة.

https://www.youtube.com/watch?v=U7Ec86zmlEM

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها