قناة لبنانية : فريق الدفاع عن أسرة هانيبال القذافي يوجه رسالة لبشار الأسد و يوضح تفاصيل حادثة المزة ( صور )

قالت قناة الجديد اللبنانية، السبت، إنه “بعد أن أثارت اللبنانية ألين سكاف، زوجة هانيبال معمر القذافي جدلاً في سوريا، إثر اتهامها بعملية دهس لعناصر شرطة ومدنيين في منطقة المزة بدمشق، وجه فريق الدفاع عن اسرة هانيبال معمر القذافي رسالة للرئيس السوري بشار الأسد توضح تفاصيل الحادث”.

وجاء في الرسالة، إن الحادث كان مفتعلاً وأن السيدة سكاف كانت تستقل سيارتها مع ابنها البالغ من العمر 15 عاماً للتسوق في منطقة المزة بدمشق كالعادة، وأن أحد عناصر شرطة المرور طلب أوراقها وامتلت لأوامره فعلاً ولكنه رفض سحب دراجته من أمام السيارة لإفساح الطريق لها للمغادرة وكان يصرخ بصوت عالِ.

ونزل أحد المرافقين للتحدث إليه ولكن الشرطي كان مصراً على خلق مشكلة متعمداً، وركب على صندوق السيارة وهو يصرخ ويتفوه بكلام بذيء وغير لائق، ما جعل أحد المرافقين يتدخل لإبعاده عن السيارة لنتفاجأ بتدخل ضابط برتبة كبيرة لينادي على فرقة يترأسها ضابط وقاموا على الفور بالهجوم وانهالوا بالضرب على من في السيارة ما اضطر المرافقين للتدخل والدفاع عنهم وقد تعرضوا للضرب المبرح حتى سالت دماؤهم وأمر الضابط عناصره بأن يعتقلوا ابن السيدة الين سكاف وأن يضعه في الحقيبة الخلفية للسيارة، وبعد الاعتداء عليه بالعصي الكهربائية حاولت سكاف التدخل لينهالوا عليها بالضرب المبرح والسب والشتم.

وتابع البيان: “ما يؤكد كلامنا بأن الأمر مرتب هو سرعة التغطية الاعلامية المضللة خصوصا عبر وسائل الإعلام المعارضة للنظام لاستغلال الحادث المدبر للنيل من صمود سوريا وقيادتها وشعبها الذي لا تنطلي عليه هذه الفبركات”.

وأضاف: “كيف تكون إمرأة ( ثملة ) ومعاها أبنها الذي هو شاب مدرك وهو الرجل في غياب أبيه المختطف بحادثه مشابها لما حصل لنا والمسجون قصراً وظلماً بلبنان.. لا نريد ان نتدخل في شئون الدولة والقانون ولكن ليس من اختصاص رجال شرطة المرور اتخاذ هذه الاجراءات و التعدي بالضرب وتكسير زجاج السيارة الرنج الخاصة بهم”.

وأضاف أيضاً، بحسب ما نقلت القناة: “لا نخفيكم سرا بأن هذا الأمر يؤكد أن اسرة هانيبال معمر القذافي لا تزال يتربص بِهم المجهول و معرضون للخطر ولَم يكتف هولاء من يملأ قلوبهم الحقد والكراهية ممن قاموا بخطف الكابتن هانيبال معمر القذافي وأذنابهم وكيد المكائد بهذه الاسرة، هؤلاء الذين يمنعون مواطنة لبنانية مكلومة من زيارة بلدها ولقاء زوجها والأطمئنان عليه يمارسون ظلم صارخ ضاربين بكل المواثيق الدولية عرض الحائط وقانون الدولة الذي يدعون سيادته في ظل دولة القانون”.

مواضيع متعلقة

تطورات حادثة دمشق الأخيرة .. بيان للداخلية يكذب و صحيفة تتحدث عن اعتقال الفاعلة

دمشق : سيدة ” مدعومة ” تحاول دهس عناصر شرطة و مدنيين بسيارتها .. و مصادر محلية تتداول تفاصيل ما حدث

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كذابين فكرت حالها ايام القذافي و مصاري القذافي و حبت تعمل فيها زوجة مسؤول كبير و اكلت نصيبها

  2. المشكلة ان الطرفين ازفت من بعض يعني هيي وزوجها الها اسبقيات بالتعذيب و الاختطاف و نظام الاسد يا سلام سلم حدث ولا حرج. ف فخار يكسر بعضه و ينباعوا بالعزا هنن الجوز

  3. شخصيه تافهه وعاهره انت ومن يستضيفون اسره القدافي شله حراميه

  4. هذه هي المستويات المنحطة التي تأوي إلى نظام القتل والارهاب والاستبداد.
    شو صارت دمشق تحوي قمامات وانذال في زمن هذا النظام الأسدي المتخلف الفاجر.

  5. لأ هالحثالات عندهم فريق فريق للدفاع عنهم مع كل جرائمهم وتجاوزاتهم وسرقاتهم.

  6. تبدو الدول العربية دولا تعاني بقدر يكبر أو يصغر من الفوات التاريخي ، فهي مازالت اقرب إلى دولة القوة منها إلى الدولة الشرعية، وأقرب إلى دولة القبيلة والحزب الواحد ، منها إلى دولة المؤسسات. وهي اقرب إلى دولة الأشخاص ، منها إلى دولة الدستور . وأخيرا وليس آخرا حتى على الصعيد الإداري والقضائي نجد أن الدول العربية اقرب إلى دولة الولاء الشخصي ، منها إلى دولة الموضوعية القانونية .وبدلا من أن يكون الدستور في الدول العرب دولة القانون والمؤسسات