وزير خارجية بشار الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفير عربي جديد

تسلم فيصل المقداد أوراق اعتماد أحمد ادي محمد الراظي سفيرا جديدا لموريتانيا في دمشق.

وذكرت خارجية بشار الأسد، الأربعاء، أن المقداد “أثنى على الموقف الموريتاني الداعم لسورية في حربها على الإرهاب” وشدد على “ضرورة تضافر الجهود المشتركة وتوحيد المساعي المخلصة للوقوف في وجه المخططات الغربية الرامية إلى تفكيك كيانات الدول ولاسيما دول منطقتنا العربية”

وأشاد المقداد بالعلاقات بين بلاده وموريتانيا، وأكد على “ضرورة تعزيز التعاون وروابط الأخوة بينهما البلدين، ودفع العلاقات الثنائية قدماً لترتقي إلى أفضل مستوياتها”

ونقلت الخارجية عن الراظي “تقديره واحترامه للدور المهم الذي قامت به سوريا للعلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما في مجال التبادل العلمي والطلابي والثقافي والاقتصادي”، وأشاد الراظي “بمستوى الجامعات السورية وبكفاءتها والتي تخرّج منها الكثير من الطلاب الموريتانيين”.

وكان النظام تسلم في أكتوبر الماضي أوراق اعتماد السفير العماني تركي محمود البوسعيدي، وهو أول سفير لدولة خليجية في سوريا منذ 2011.

وقبل ذلك كانت كل من الإمارات والبحرين افتتحتا سفارتيهما في دمشق دون تعيين سفير فيهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. انشاء الله يكون اصله لاجئ ومتعود على العيش بظروف قاسيه، على كلاً المورتانين اكلهم قليل ومتعودين العيش بدون كهرباء ولاماء وبيستعملوا الحمام بالعراء. والحقيقه انا سمعت انه ابو رقبه وعد السفراء يلي رجعه لسوريا بقنينه غاز جديده

  2. هاد الطرطور فيصل المقداد عبد الطرطور بشار البهرزي لاعق احذية مجرمي عصابة الأسد.
    والتاني لاعق احذية مجرمي بوتين.
    كم اذلك الاسديون البهرزيون ياسوريا.