بشار الأسد يمهد للاستيلاء على أموال و أملاك كل المغتربين و اللاجئين الذين لم يدفعوا له ” بدل فوات الخدمة ” ! ( فيديو )

بشار الأسد يمهد للاستيلاء على أموال و أملاك كل المغتربين و اللاجئين الذين لم يدفعوا له ” بدل فوات الخدمة العسكرية ” ! ( فيديو )

مهد مسؤول عسكري نظامي في تصريح جديد، الطريق أمام النظام للاستيلاء على أملاك كل شخص وأملاك أهله، ما لم يدفع “بدل فوات الخدمة العسكرية”.

وقال العميد الركن الياس بيطار، رئيس فرع البدل والإعفاء في مديرية التجنيد العامة، في تصريحات بثتها وزارة الإعلام النظامية: “لا يمكن لأي مكلف، ولا لأي مواطن في سوريا، حتى لو تجاوز 42، ولم يرضخ للأنظمة والقوانين، ولم ينظم إضبارة فوات خدمة، ودفع قيمة بدل فوات الخدمة المقدرة بـ 8000 دولار أمريكي…”.

وأضاف: “هناك أنظمة وقوانين جازمة بهذا الخصوص، تقوم بالحجز التنفيذي بموجب كتاب صادر عن مديرية التجنيد، على أملاكه وأرزاقه، سواء كانت له أو لأهله أو لذويه أو لأي أحد آخر يخصه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. ليس مستغربا على الاطلاق مثل هذه القرارات فنحن عمليا امام سلطة احتلال وسخ وبما يكون أوسخ احنلال عرفته البشرية، ولكن نحن كسوريين ثقتنا بالله كبيرة ومن ثم بقدرتنا على تحرير بلدنا وتنظيفه من وسخ السلطة الحاكمة مهما طال الزمن لها ومهما لعبت الظروف الدولية لصالحها..
    قال حجز املاك المغتربين .. قال..!!
    سلطة سافة منحطة وكأن المغترب بنظرها يغرف امواله غرفا من غربته أو على الاقل هكذا يتصور السفلة فيها..

  2. “القوانين والأنظمة الجازمة” تمنع أيضاً تداول واستعمال وحمل الدولار

  3. يلعن الذي رشحك يابشار والله خرجك تكون حارس أسطبل وكثير عليك

  4. بشار طلع القانون العام الماضي و ليس حديث و للاسف السنة يتحملون مسؤولية وجود رئيس علوي مجرم برفضهم دستور علماني و فصل الدين عن الدولة – سيستمر هذا المجنون بالحكم

  5. حلو … يعني اش معنى الحجز ..؟ كل دول العالم لو لم يفعل المواطن مشكله اقتصادي ..لا يحجز على أمواله..
    الا في سوريا

  6. يا خونة!
    لسه بتحكوا بالدولار !
    هي عملة امبريالية يا خونة مو ناقص غير تحكوا بالشيكيل لتبانوا عحقيقتكم

  7. عادي بمفهوم هذا النظام الارهابي المستبد وبعد أن ارتكب كل الخيانات والجرائم بحق سوريا والسوريين وبدون اي محاسبة وحساب زاد السعار والاستشراس على الشعب والنهب وياما الاتي أكثر مهانة وجور واستكلاب و على الموالين حتى. تستحقون يامن سكتم وايدتم قتل ابناء الشعب السوري وانتم تأملون بالمكاسب الله بزيدكن قهر وذل وخليكن نايمين.

  8. اسمحولنا ان نعلق مرة ثانية.
    يعني هالنظام الإرهابي الفاسد المتسلط المستبد مع هالقرار او بدونه شو يلي بيمنعو من السطو على الأملاك والأموال والأرواح. مين؟؟؟ هو وبكل وقاحة المجرمين يريد عسكر ليقتل بهم السوريين هو يضرب السوريين بالسوريين. وبيقول خدمة الوطن اي وطن ياعرص وانت لاتتجرأ إلا على السوريين الثائرين على ظلمك ونظامك. لم يكتفي هذا المعتوه بالتسبب بمقتل مئات الآلاف من الشعب السوري ومن جميع الأطراف ويقول هل من قرابين جدد على مذبح كرسي الدم والجماجم الأسدي. الله يزيد كل مؤيد وفاسد وانتهازي وطائفي ذل وانكسار وعبودية.
    وأقول للسوريين المعارضين أولا الاحرار منهم والانتهازيين والرماديين أيضا إذا كنتم تأملون من هؤلاء الرعاع الذين يركعون في حضن نظام الأسد أن يثوروا وينتفضوا لكرامتهم وحقوقهم في بلدهم أقول أنتم واهمون وحالمون.
    من لم يتحرك ضميره وانسانيته وكرامته لمقتل مئات الآلاف من المدنيين الأبرياء والأطفال بالكيماوي وغيرو والدمار بلده…بل كان يدعو لمزيد من القتل والانتهاكات. لن يستطيع ولا حتى الاحساس بمعنى كرامة هؤلاء كالخشب المسندة وفي ضلال مبين.

  9. من هون لبين ما يصير عمري 42 سنة
    يا بموت أنا
    يا بيموت الملك
    يا بيسقط الحمار

  10. اخرى..وانجس..واوسخ..واحط من هيك نظام مافي..ولارح يجي..لك تفو..ياعق..شي مفياوي بحت..ونصب عيني عينك..

  11. حتى لوتخلفوا عن الخدمه الالزاميه ولم يدف احدهم البدل يجب الاننسى ماقدمه ويقدمه المغتربين واللدين يشكلون اكثر من سبعين بالمائه من المدخول للاسر السوريه

  12. ومادا بالنسبه للمتوفين الدين توفو قبل أداء الخدمه الالزاميه

  13. انا ما عندي شي باسمي .. معناها بدكن تحجزوا على املاك ابن خالة سلفة كنة اخوي.
    مهضومين .. بشار غير القرار مشان هيبتك يلي ما ضَل منها شي.