فصيلان من ” الجيش الوطني الحر ” .. عفرين : قائد جيش الإسلام يتوعد الجبهة الشامية و يصفهم بالحثالة ( فيديو )

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأحد، إن “الهدوء الحذر في مدينة عفرين شمال غربي حلب، يتواصل تزامناً مع استنفار لكل من فصيلي الجبهة الشامية وجيش الإسلام” بعد اقتتال عنيف بينهما السبت.

وأضاف المرصد أن جيش الإسلام قام بتشييع اثنين من عناصر قتلا أمس في الاشتباكات العنيفة مع الجبهة الشامية بالمدينة، وألقى قائد جيش الإسلام كلمة أثناء التشييع، توعد الشامية بالثأر لعناصره ووصف الجبهة الشامية بالحثالة.

من جانبه خرج قائد الجبهة الشامية في تسجيل مصور أمام عناصره قائلاً إن “العدو الرئيسي لنا هو النظام وكل ثائر بوجهه هو أخ لنا”.

وبعد الاقتتال، تم الاتفاق على تشكيل لجنة مؤلفة من 3 مشايخ للبت في الخلاف الحاصل بين المجموعتين التابعتين للجيش الوطني، وطالبت اللجنة بتوقيف المتسببين والفاعلين وقائدي المقرين، ليصار إلى إتمام التحقيق وإنزال العقوبات بحق المذنبين، وفق ما جاء في بيان.

مواضيع متعلقة

فصيلان معارضان يحاربان بعضهما بالأسلحة الثقيلة وسط عفرين (فيديو)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. مرتزقة اردوغان الجبناء يتقاتلون. تركيا باتت بلدا معزولا ولا تحظى بأي احترام من قبل جيرانها وأوروبا، وهو ما أجبرها إلى إعادة علاقتها مع إسرائيل. الحروب بالوكالة في سوريا لا تزال مستعرة، يصطف الإسلاميون السياسيون والعثمانيون الجدد من جهة، ضد القوميين العرب من جهة أخرى، في مزيج قابل للاشتعال من النفط والمرتزقة والإيديولوجية وبالنسبة لكل من أنقرة وموسكو، فإن ذكرى الاشتباكات التركية-الروسية المباشرة غير المسبوقة في سوريا في وقت سابق لا تزال حية. حرب تركيا العلنية الآن هي مقامرة ضخمة لتركيا.

  2. جيش الحثالات والقاذورات وأسفاه على عفرين من تدنيس هؤولاء القذرين أرضها الطاهر.

  3. هي الثورة يا أما رح يذكرا التاريخ كأعظم الثورات في التاريخ, أو رح يتم ذكرها كأسوء تمرد في التاريخ,

  4. ناب كلب بجلد خنزير.. اولاد العاهرة تركوا أراضيهم للنظام بعد ما النظام نكحهم و جايين لعفرين للسرقات و الإجرام.. يلعن البطون يلي حملتكون..