برعاية روسية .. النظام يبادل فتاة إسرائيلية بـ ” سوريين معتقلين ” و أحدهما يرفض العودة إلى مناطق النظام

أعلنت وكالة أنباء بشار الأسد (سانا)، الأربعاء، عن عملية عبر وساطة روسية، لتحرير السوريين نهال المقت وذياب قهموز في عملية تبادل يتم خلالها إطلاق سراح فتاة إسرائيلية.

وقالت “سانا” إنه “في إطار حرص الدولة السورية على تحرير مواطنيها من معتقلات الاحتلال الإسرائيلي بكل السبل والأثمان الممكنة يجري العمل على تحرير مواطنين سوريين من أبناء الجولان السوري المحتل من سجون الاحتلال الإسرائيلي”.

وأضافت أنه “وبحسب المصادر فإن عملية التبادل تتم حاليا عبر وساطة روسية لتحرير السوريين نهال المقت وذياب قهموز الأسير السوري من أبناء الجولان السوري المحتل في عملية تبادل يتم خلالها إطلاق سراح فتاة إسرائيلية دخلت إلى الأراضي السورية-منطقة القنيطرة بطريق الخطأ وتم اعتقالها من قبل الجهات المختصة السورية”.

وكان نادي الأسير الفلسطيني أفاد بأن “إدارة سجن النقب استدعت قهموز صباح اليوم، لإبلاغه بقرار الإفراج عنه، ضمن صفقة التبادل لكنه رفض ذلك (الذهاب لدمشق)، وأصر على العودة إلى قريته (الغجر) في الجولان المحتل، وعاد مجددا إلى حيث يقبع في سجن النقب الصحراوي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. بدأت إسرائيل والغرب بعمليات تلميع الأهبل من اجل الاستحقاقات القادمة

  2. الحمار يفهم اكثر من نتنياهو والاسد لان الفتاة سلمت تسليم للاسد لتكون ورقة رابحة لنتنياهو عند محاسبته داخليا لان المعابر الحدودية بين اسرائيل وسورية مغلقة وعليها حراسة امنية مشددة من الطرفين ولا يتم العبور الا بموافقة امنية من الدولتيين فكيف ضلت الفتاة طريقها ولكن الغريب ان نتنياهو كثير عليه ان يكون عامل تنظيف مراحيض ترى العبيد والخدم من بقية الاديان مثل حفار القبور بوتين والاسد وبايدن والحكام العرب والرئيس الصيني وغيرهم كثير يخدمونه بسبب واحد وهو ان نتنياهو الناطق الرسمي بأسم المسيخ الدجال اليهودي ولايوجد سبب ثاني ومعلومة عامة اليهود يحصلون على ثلث عائدات النفط الايراني

    1. الى يهودي
      سمالله ع ذكاءك بايدن حمار وبوتين مش عاجبك و و و والكل تآمر وارسل الفتاه لتلميع الاسد
      دخلك مدامكم مش جحاش واذكياء ليش ركب العالم كلو عليكن ودندل رجليه
      من العثماني ال ولا بلاها اللطم بالميت حرام

  3. الحمار يفهم اكثر من نتنياهو والاسد لان الفتاة سلمت تسليم للاسد لتكون ورقة رابحة لنتنياهو عند محاسبته داخليا لان المعابر الحدودية بين اسرائيل وسورية مغلقة وعليها حراسة امنية مشددة من الطرفين ولا يتم العبور الا بموافقة امنية من الدولتيين فكيف ضلت الفتاة طريقها ولكن الغريب ان نتنياهو كثير عليه ان يكون عامل تنظيف مراحيض ترى العبيد والخدم من بقية الاديان مثل حفار القبور بوتين والاسد وبايدن والحكام العرب والرئيس الصيني وغيرهم كثير بسبب واحد وهو ان نتنياهو الناطق الرسمي بأسم المسيخ الدجال اليهودي ولايوجد سبب ثاني ومعلومة عامة اليهود يحصلون على ثلث عائدات النفط الايراني

  4. قالت وكالة سانا انه من حرص الدولة السورية على المعتقلين في سجون الاحتلال
    بس نسيو حرصهم على مئات الالاف من الشرفاء في سجون العصابة الاسدية العميلة للاحتلال