خارجية بشار الأسد : ” سياسة الاتحاد الأوروبي و سياسة دlعش وجهان لعملة واحدة ” !

زعمت خارجية بشار الأسد، أن “مؤسسة الاتحاد الأوروبي بسياستها المطبقة استمرار للاستعمار بشكل حديث مشددة على أن تصريحات بعض مسؤولي الاتحاد حول دوره وشروطه في عملية إعادة الإعمار تدل بشكل واضح على عدم فهم لما يجري في سورية”.

وجاء في بيان للوزارة: من وقت لآخر يطالعنا بعض مسؤولي الاتحاد الأوروبي بتصريحات حول دور الاتحاد وشروطه الأساسية فيما يتعلق بإعادة الاعمار والعلاقات مع سورية مؤكداً أن تكرار هذه التصريحات التي يبنيها هؤلاء المسؤولون وفق أوهامهم أو أحلامهم تدل بشكل واضح على عدم فهم أو دراية لما يجري في سورية والمنطقة.

وجاء أيضاً: بالنسبة لسورية فإن مؤسسة الاتحاد الأوروبي بسياستها المطبقة ما هي إلا استمرار للاستعمار ولكن بشكل حديث وهذه النظرة السورية للاتحاد لا تنطلق أبداً من منطلق سياسي أو أيديولوجي أو انفعالي وإنما من تجارب حقيقية مرت بها سورية مع الاتحاد الأوروبي قبل الحرب وأتت الحرب الإرهابية لتثبتها.

وختمت بالقول إن “على المسؤولين الأوروبيين ألا يضيعوا وقتهم بصياغة بيانات لا تحمل إلا الأوهام والأحلام فبالنسبة لسورية سياسة الاتحاد الأوروبي وسياسة داعش هما وجهان لعملة واحدة هي العملة الأميركية”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ان لم تستحي فقل ما شئت اليست داعش والنصرة من صنع الاسد والمالكي ونتنياهو وبايدن وبوتين وخامنيئي وكل حثالة الارض

  2. و ماذا عن سياسة رئيسك و الى ما أفضت ؟ بلد منهار كليا و مستعمر من روسيا و أيران و تركيا و أمريكا و الأكراد و النصره و حزب الشيطان و شعب فقير و معدم , أهذه السياسة و القيادة الحكيمه لسيادتو .

  3. لماذا تنفذ داعش عمليات في سوريا خاصة والدول الأخرى عامة، لكنها لم ولن تنفذ اي عملية في ايران؟ لأنها من صنعها ايران لتتبلى بها أهل السنة. إفهموها