فروا داخل حقول البطاطا .. وسائل إعلام تركية : ضبط ” مهاجرين سوريين غير شرعيين ” من قبل الشرطة في هذه الولاية ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية لاجئين سوريين، دخلوا إلى البلاد بطريقة غير شرعية، بولاية أضنة، شرقي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اللاجئين فروا من فرق الشرطة حوالي 30 كيلومتراً بالسيارة، بولاية أضنة، ودخلوا في حقول البطاطا.

وبحسب المعلومات الواردة، فقد تم إرسال عدد كبير من فرق الشرطة إلى المنطقة بعد الإبلاغ عن وجود سيارة في حي بوراق، من منطقة مركز صاريجام، تحمل اللوحة رقم 33ACK379 ، ويقوم السائق بتهريب أشخاص وإدخالهم البلاد بطرق غير شرعية.

واتخذت فرق الشرطة كافة الاحتياطات في الشوارع المحيطة ومداخل الشوارع المتصلة به، وعند مشاهدة السيارة المشبوهة، في حي يلدريم بيازيد، وجهوا لهم تحذيراً بالتوقف، فاتجه السائق إلى الطريق السريع طرسوس – أضنة – غازي عنتاب، على الرغم من تحذير الفرق، واستمر في الهرب، فتم توجيه فرق دوريات المتواجدة في مناطق يوريغير وسيحان، وجوكوروفا بمتابعة السيارة المشبوهة.

وقامت الدوريات بإغلاق أوتستراد الدكتور صادق أحمد بالشاحنات والسيارات الكبيرة، وعلى الرغم من هذا الإغلاق استطاع السائق الهروب من هذه الدوريات، فتم إبلاغ الدوريات المتواجدة عند نقطة التفتيش القريبة من أضنة بأخذ الحيطة والحذر.

وتابعت الفرق مراقبة السيارة وحاولوا إيقافها بإطلاق الرصاص بالهواء، وعندها أوقفوا السيارة وغادروها باتجاه المناطق المشجرة و حقول البطاطا المتواجدة في حي شامبايدي، التابع لمنطقة جوكوروفا، وتابعت الشرطة البحث عنهم وحاصرت المنطقة وألقت القبض عليهم وهم مختبئين ضمن حقول البطاطا وعددهم ستة أشخاص بينهم أمرأة واحدة.

ونقل المشتبه بهم وهم سوريون إلى قسم الشرطة لفحصهم بشكل مفصل، فيما تستمر الشرطة بالبحث عن السائق مالك حاج أحمد.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها