قامت بتصويره و نفى اتهاماتها .. تركيا : القبض على فتى سوري متهم بالتحرش بفتاة تركية ( فيديو )

أوقفت الشرطة التركية فتى سورياً، إثر تحرشه بفتاة وسط الشارع، في ولاية بورصة، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشابة (غوزدا.ش 18 عاماً)، كانت تسير في شارع توكمانلي، الساعة السابعة والنصف مساء، حيث لاحظت شاباً يلاحقها من بعيد.

وقامت الشابة بتشغيل كاميرا هاتفها الجوال، وتصير الشاب، الذي خلع بنطاله وأظهر ملابسه الداخلية، وعندما صار بجانبها صرخت الفتاة، فهرب الشاب بعيداً، ولكن بعدما تم تصويره من قبل الفتاة، بهاتفها المحمول.

اتخذت فرق الشرطة إجراءات البحث عن الشاب، بعدما شاركت الشابة الصور التي سجلتها بكاميرا هاتف المحمول، الخاصة على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقامت فرق مكتب منع الجريمة والتحقيق، في دائرة شرطة منطقة يلدريم، بتفتيش صور ما يقرب من 150 كاميرا أمنية، في حي يغيتلار، والمناطق المحيطة به.

تم الكشف عن المشتبه به، الذي كان يرتدي معطفاً أزرق اللون أثناء التحرش، وتم توقيفه، وتبين أنه سوري يدعى (ك.أ 15 عاماً)، وتم القبض عليه، واحتجازه منتصف الليل، وتم تسليمه إلى شعبة مديرية شرطة الأطفال.

وقال الفتى: “كنت أقضي حاجة (أتبوّل) ولم تكن لدي نوايا سيئة، وتم تصويري من قبل الشابة أثناء ذلك”، مؤكداً أنه من ظهر بالتسجيل، وتم نقل المشتبه به إلى محكمة بورصة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها