بثينة شعبان تعلق على زيارة وزير السياحة للسعودية .. و تقول : ” الديمقراطية الغربية ليس لها أي شرعية “

قالت المستشارة الخاصة في رئاسة الجمهورية السورية إن “هناك جهودا تبذل لعلاقات أفضل بين دمشق والرياض وقد نشهد في قادم الأيام نتائج بهذا الموضوع”.

وفي تصريح لوسائل إعلام موالية، وصفت بثينة شعبان زيارة وزير السياحة السوري محمد رضوان مرتيني للرياض بأنها “خطوة إيجابية” وأشارت إلى أنها “لم تكن ممكنة قبل سنوات”.

جاء ذلك تعليقا على مشاركة وفد من وزارة السياحة النظامية أمس بالاجتماع الـ47 للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط في العاصمة السعودية الرياض.

وحول الانتخابات الرئاسية اعتبرت شعبان أن “ما قام به الشعب السوري هو أبلغ رد على من حاول أن يصف ما جرى في البلاد بحرب أهلية وحاول التفريق بين أبناء الشعب وبين الشعب والجيش”.

وفي رد على الموقف الذي أعلنته أمس خمس دول غربية وصفت الانتخابات السورية بأنها غير نزيهة وغير شرعية، قالت شعبان “لا تهمنا مواقف الدول الغربية، ويهمنا شعبنا أولا وثانيا حلفاءنا وأصدقاءنا، أما الجهات التي أرسلت إرهابيين وتآمرت علينا فلا تهمنا الحملات الإعلامية التي يقومون بها”.

وزعمت شعبان أن “الديمقراطية الغربية ليس لها اية شرعیة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. نحذر الاخوه في السعوديه ودول الخليج ان لاينخدعون بالخنزير بشار وانصاره انهم اكبر ارهابيين في العالم اول حكومه ارهابيه في تاريخ الدول العربيه هذه العصابه التي استولت على سوريا منذ عام 1960 الى هذا اليوم لم ترى سوريا النور اغتيالات سرقات رشاوي بيوت دعاره تجارة المخدرات تجارة الدماء واشلاء البشريه تجار اطفال للسياحه الجنسيه ذكور وبنات كان يبيع اطفال من مدارس الايتام ومن سجون الاحداث , هل يشرف دول الخليج والسعوديه ان تتحالف مع هذه العصابه التي كانت تمول داعش من مال واسلحه وسيارات وملابس كانت العصابه الاسديه يد بيد مع العدو الايران النجس يا حكام الخليج يا حكام السعوديه الكرام الطيبين ان اي اتفاق مع هذه العصابه في سوريا او ايران هي عار وشنار على كل من يساعدهم ومن يدعمهم ومن يتفق مع هذه العصابه المجرمه والله ثم والله سوف ينزل عليكم غضب من الله ومن شعوبكم الذين ذاقوا الامرين على ايدي هذه العصابه القذره

    1. لا تغلط
      بثينة شعبان لها شهادة الدكتوره في تجليس العواميد.
      بثينة شعبان : عاهره درجة أولى.
      الحل الوحيد هو أن أصبح رئيس سوريا مو مشان شيء بس مشان اتزوج السيدة الأولى اسماء الأهبل