” بتوجيهات صارمة من الرئاسة ” .. مداهمة مستودعات ” كبار التجار ” و ضبط بضائع قيمتها عشرات المليارات

قالت وسائل إعلام موالية، الأحد، إنه “تمت مداهمة عشرات المستودعات لكبار التجار ،حيث تم ضبط بضائع مهربة، بعد توجيهات صارمة من رئاسة الجمهورية”.

وزعمت صحيفة الوطن النظامية أن “قيمة البضائع المضبوطة تبلغ حوالي ٦٠ مليار ليرة سورية وتمّ فرض غرامات تجاوزت ٢٤٢ مليار ليرة”.

وبحسب الإعلام الموالي، فقد سبق ذلك “توقيف العشرات من موظفي الجمارك وإحالتهم إلى القضاء، كما تم تعيين مدير عام جديد وإعفاء المدير السابق من مهامه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. من نهب سوريا هي عصابات المجرم بشار الاسد اما باقي اللصوص والحرميه والمهربين يريد المجرم بشار ان يستشرف عليهم قد يكون احدهم تمنع عن دفع المعلوم لبشار وكلابه لذالك تم الابلاغ عنه ومصادرة بضاعته هذه الحركات كانت موجوده في عهد المقبور في جهنم حافظ اسد والكل يعرفها كان شريك رسمي لكل التجار والمهربين من سلاح ومخدرات لكن الابن تفوق على الاب بالنجاسه والخساسه والدعاره والمخدرات ونهب الشعب مع شريكه المفضل الخنزير رامي مخلوف واتباعهم من خنازير ومجرمين

  2. بالله عليكم تأملوا في الصورة المرفقة بالخبر. هل هذه اشكال بشر ام ضباع مرقطة تنتظر الهجوم على فريستها؟ من منا لم يشعر شعور الفريسة المحاصرة بالوحوش كلما اتى لزيارة سوريا و التقى بهذه الاشكال سواء كان مسافرا برا ام جوا؟ اليوم قسم كبير من السوريين خارج وطنهم و بالتأكيد التقوا مع موظفي الجمارك و الموظفين الحكوميين في بلدان الاستضافة بالله عليكم هل هناك وجه للمقارنة بالشكل و المضمون بين البني ادم و الضبع؟
    يبدو ان حكومة الب77عص و اهبل قاسيوم ومن قبله عراب القرداحة اتفقوا على توظيف حثالات السوريين في وظائف الدولة الحساسة ليكونوا كالسيف المسلط على رقاب السوريين. وعلى اقل تقدير اشكالهم كأفراد عصابات التهريب و المخد رات