ألمانيا : سياسيون يطالبون بتشديد إجراءات كورونا للعائدين

طالب بعض السياسيين، بإجراءات أكثر صرامة للسياح الألمان، والأجانب العائدين من إجازاتهم إلى ألمانيا، وذلك بسبب ازدياد عدد الإصابات، بنسخة دلتا المتحورة.

وقالت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السياسي كارل لاودرباخ، طالب بتشديد الإجراءات عبر إلزام العائدين جميعاً باجراء فحص كورونا، قبل العودة إلى ألمانيا، وإجراء الاختبار مرة أخرى، بعد خمسة أيام من العودة إلى ألمانيا.

كما أيد المطالب كل من السياسي مايكل مولر، والسياسي بيتر كيتشرشر، وستيفان هيل، وكلاوس هولوتشيك.

وعن الإجراءات الحالية المتبعة، يجب على أي شخص يريد دخول ألمانيا عبر الطائرة، تقديم نتيجة اختبار سلبية، أو شهادة الحصول على تطعيم.

وبحسب صحيفة “زود دويتشه”، تقبل السلطات الصحية في ألمانيا كل من الاختبارات التالية: اختبار من نوع PCR ونوع LAMP و نوع TMA.

وتفرض الإجراءات الحالية على العائدين التسجيل في موقع معهد روبرت كوخ، في حال بقائهم في بلد ما لمدة أكثر من عشرة أيام، ويكون في هذا البلد عدد الإصابات تتراوح ما بين خمسين إلى 200 لمدة أسبوع.

أما العائدين من البلد الذي يكون فيه عدد الإصابات أكثر من 200، فيجب عليه التسجيل في الموقع أيضاً، والدخول في حجر صحي، عند العودة، ولكن الحاصلين على التطعيم بشكل كامل، والمتعافين من المرض بعد الإصابة بالفيروس، معفيون من الحجر الصحي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها