وسائل إعلام تركية : عملية أمنية لفرق الدرك التركية ضد ” تجار مخدرات سوريين ” ( فيديو )

نفذت فرق الدرك عمليات أمنية، ضد تجار مخدرات سوريين، في ولاية إسطنبول، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن فرق قيادة الدرك في محافظة إسطنبول، بدأت دراسات أمنية، بعد تقرير عن العثور على مخدرات في متجر لبيع الأشياء المستعملة، في منطقة الفاتح، يديره أجانب.

ومع المتابعة والبحث، حددت فرق المتابعة الأمنية أن المتجر الذي يبيع البضائع المستعملة، يقوم بترويج وبيع المخدرات أيضاً، وتبين أن صاحب المتجر سوري الجنسية، ويدعى (م.إ).

وحددت فرق الدرك 4 مواطنين سوريين آخرين، كانوا يبيعون المخدرات، ويعملون تحت قيادة (م.إ)، وبدأت فرق الدرك على مواصلة البحث، وجمع الأدلة، حتى تم تحديد أفراد العصابة، وقررت اعتقال المشتبه بهم في عنوانين مختلفين، في منطقة الفاتح باسطنبول.

وتمت عمليات المداهمة، وتوقيف كل من قائد العصابة (م.إ)، بالإضافة لأفراد مجموعته (ب.ن) (م.ن) (م.ب) (و.ب).

ولدى دخول قوات الدرك إلى العنوان المذكور، شوهد أحد المشتبه بهم وهو يلقي بكيس عبر نافذة الغرفة، وعندما تم فتح الحقيبة، التي سقطت على جدار الحديقة، تم العثور بداخلها على أنواع مختلفة من المخدرات، وبمتابعة التفتيش، تم العثور على المخدرات في العديد من الأماكن، خلال عمليات البحث التي أجريت في العناوين.

وعلم أنه وجد لدى التفتيش 22 ألف حبة مخدر، و8 كيلوغرامات من الماريجوانا، و2 كيلوغرام من الميثامفيتامين، وميزان دقيق، ومسدس حربي غير مرخص، والعديد من الطلقات.

وتم إحالة المتهمين، الذين تم نقلهم إلى مركز الشرطة، من أجل التحقيق معهم، إلى المحكمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد