تركيا : إنقاذ عائلة سورية محاصرة وسط حريق اندلع في منزلها ( فيديو )

أنقذت فرق الإطفاء التركية عائلة سورية، من حريق اندلع في منزلها، في مدينة بوردور، جنوب غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عائلة سورية من ستة أشخاص، بينهم أربعة أطفال، حوصروا في منزلهم، بعد اشتعال النيران، في المواد الموجودة حول موقد الحمام.

وعقب إعلام فرق الإطفاء، حضرت على الفور، وقامت بإطفاء النيران قبل أن تمتد إلى سائر أرجاء المنزل، وتم إنقاذ العائلة التي كانت محاصرة بفعل النيران والدخان.

ووفق المعلومات التي تم الحصول عليها، قام السوري عبد الكريم محمد، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يعيش في الطابق الأرضي من مبنى مكون من طابقين، في شارع كاليقابي من حي كوناك، بإشعال الموقد للاستحمام مساء.

ولكن لسوء الحظ، اشتعلت المواد الموجودة بجانب الموقد، وامتلأ المنزل بالدخان، وحوصر عبد الكريم محمد وزوجته وأطفاله الأربعة في المنزل، حيث قام المواطنين والجيران الذين شاهدوا الدخان، بإبلاغ الطوارئ على الرقم 112، وعلى الفور تم إرسال عدد كبير من رجال الإطفاء وفرق الصحة والشرطة إلى مكان الحادث.

وأنقذ عناصر الإطفاء الأسرة المحاصرة، وحاولت الفرق الطبية تهدئة الأم المذعورة وأطفالها، وتم إطفاء الحريق وإزالة الدخان المنتشر بالمنزل من قبل عناصر الإطفاء، وفتحت الشرطة تحقيقاً في أسباب الحريق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها