تركيا : الشاب التركي الذي أصيب خلال حادثة أنقرة يتحدث للإعلام

تحدث الشاب علي ياسين أولغر، البالغ من العمر 18 عاماً، وهو أحد ضحايا الشجار مع السوريين، الذي أسفر عن اعتداءات على ممتلكات السوريين، في أنقرة.

وقال أولغر في المستشفى، إن الشجار الذي تسبب بتوتر المنطقة، اندلع نتيجة تحذيرعن للمجموعة المقابلة، بسبب كلامهم المسيء، وقال أولغر: “لا نريد تحويل هذا إلى مادة سياسية، لقد فقدت للتو الشخص الذي اعتبره صديق عمري وأخي، كل ما نريده هو أن يتركونا وشأننا، دعونا نلملم جراحنا”.

يذكر أن الحادثة وقعت في حي بطال غازي في منطقة ألتنداغ في الساعة 21.30 يوم 10 أب، حيث تشاجر أصدقاء الطفولة أميرخان يالجين، وعلي ياسين أولغر، مع السوري (يحيى العبدو 20) و(عماد محمد عبده 16عاماً)، حيث طعن يحيى عبدو أميرخان يالجين، وعلي ياسين أولغر بالسكين، ومن ثم هرب.

وبعد يوم توفي أميرخان يالتشين متأثراً بجروحه، اما علي ياسين فقد نُقل إلى المستشفى، وتم إلقاء القُبض على السوريين يحيى عبدو وعماد محمد عبدو، اللذين احتُجزا، بتهمة “القتل مع سبق الإصرار”، من قبل المحكمة التي تم إحضارهما إليها.

مواضيع متعلقة: ” عقاب جماعي ” كما جرت العادة .. أتراك يهاجمون محال و منازل سوريين في أنقرة جراء مقتل تركي بعد شجار ” سوري – تركي ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها