وسائل إعلام تركية : القبض على رجل حاول إغراق فتاة سورية في البحر !

تعرضفت فتاة سورية لخطر الموت غرقاً، في ولاية بورصة، غربي تركيا، على يد مواطن تركمانستاني.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن (كول محمد.س 44 عاماً)، حاول إغراق الفتاة السورية (روضة.س 16 عاماً) في البحر، بعدما اتهمها بسرقة ثيابه.

واضافت أن الحادث وقع على شواطئ حي دينيز كوشكار، حيث لاحظ المواطن التركمانستاني، أن ثيابه ليست في مكانها، وعلى الفور التهم الفتاة السورية بسرقتها، وحاول إغراقها في البحر.

وعندما رأت والدة الفتاة ما يحدث لابنتها، صرخت وتعالت أصواتها، وقام المواطنون الذين شاهدوا الموقف بإنقاذ الفتاة من يد المواطن التركمانستاني، وعلى الفور تدخلت الشرطة، وقامت باحتجاز كول محمد، كما تم استجواب الفتاة السورية في مكتب الأحداث، بدلاً من متب المدعي العام، كونها قاصر وتحت سن الثامنة عشر.

وقال كول محمد، الذي حوكم بتهمة “الإصابة المتعمدة”، إن إقامته في تركيا قد انتهت، وإنه عندما رأى أن ملابسه ليست في مكانها، ظن أن روضة هي التي أخذتها، وقام بغمس رأسها في الماء عدة مرات، لإخافتها، وإنه ندم على تصرفه، كونه عثر على ملابسه فيما بعد.

وتقدمت الفتاة ووالدتها بشكوى نظامية ضد كول محمد، لذا تم تسليم المشتبه به إلى المديرية الإقليمية لإدارة الهجرة، ليتم ترحيله بأمر من مكتب المدعي العام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها