في تركيا .. سوري صعد برج محطة للانتحار يضطر للنزول بعد أن ساء وضعه الصحي ! ( صور )

باءت محاولة انتحار رجل سوري بالفشل، بعدما تعرض لوعكة صحية، على عمود المحطة الأساسية للاتصالات، في ولاية بوجاك بولاية بوردور، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري ياسين كريم، البالغ من العمر 38 عاماً، صعد عمود محطة GSM الأساسية، في حي بارباروس، الواحدة ظهراً، بهدف الانتحار، بعدما عجز عن تحصيل ثمن سيارة باعها لأحد المعارض.

وأضافت أن ياسين كريم بدأ بالصراخ: “بعت سيارتي، ولم يدفع لي التاجر 80 ألف ليرة تركية، وإذا لم يدفع، فسأنتحر”، حيث تم إرسال عدد كبير من الشرطة والفرق الصحية وفرق الخدمات الاجتماعية من مديرية الأسرة والخدمات الاجتماعية، وفرق الإنقاذ، التابعة لبلدية بوجاك، إلى مكان الحادث.

وعلى الرغم من الجهود المبذولة من قبل الفرق التي وصلت، لم يستجب ياسين ولم يقتنع ورفض النزول، وبعد ساعتين الوقت ساء وضعه الصحي، فاضطر للنزول بمساعدة فرق الإطفاء، وتم نقله إلى مستشفى بوجاك الحكومي لتلقي العلاج.

من ناحية أخرى، قال صاحب المعرض، الذي زعم ياسين أنه رفض إعطاءه ثمن السيارة: “ياسين مدين لي بـ 10 آلاف ليرة تركية، وقام بمثل هذه المحاولة لتجنب الدفع”.

بدوره، لفت المواطن السوري ياسين كريم، الذي صعد إلى عمود محطة GSM لمحاولة الانتحار، الانتباه إلى حقيقة أنه ارتدى قناعاً على ارتفاع 25-30 متراً، وفقا لمعايير كوفيد -19.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها