وسائل إعلام تركية : مطاردة خطيرة بين 4 سوريين و رجال الشرطة في هذه المنطقة ( فيديو )

أوقفت السلطات التركية ثلاثة شبان سوريين، فيما تواصل البحث عن هارب رابع، بعد عملية مطاردة من قبل فرق الشرطة، في ولاية ملاطية.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أربعة شبان استقلوا سيارة أجرة، تحمل اللوحة رقم 73AAN601، على الطريق السريع سيفاس – كانغال – ملاطية، وعند وصولهم إلى تقاطع طريق أرغوفان، طلبوا من السائق التوقف لكي يترجلوا، وهنا قام أحدهم بسرقة الهاتف المحمول للسائق، والركض بسرعة هرباً منه، فقام السائق بالركض خلفه ونسي مفتاح السيارة، ليقوم الثلاثة الباقين بتشغيل السيارة والتحرك باتجاه ملاطية، لكي يأخذوا صديقهم الرابع، ومن ثم يتواروا عن الأنظار.

وهنا شعر السائق أن سيارته قد سرقت، فقام على الفور بإبلاغ الوحدات الأمنية بالوضع، وعند الإشعار، لاحظت فرق الشرطة، التي بدأت التحقيق، السيارة أثناء تجولها وسط ولاية ملاطية، حوالي الساعة 00:45 ليلاً، وتم تتبعها وملاحقتها.

وفي الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وأثناء الملاحقة، اصطدمت السيارة الهاربة بالسيارة التي تحمل اللوحة رقم 44ACT417، المتوقفة في الشارع العام في حي يشيل تبا سيران، وتوقفت، وهنا قبضت الشرطة على اثنين من السوريين الذين أرادوا الهروب بالخروج من السيارة، بينما فرّ اثنان منهم مستغلين الظلام، ولاحظت أفراد الشرطة أن أحد الهاربين دخل حديقة منزل في شارع جيتيل، وتم القبض عليه هناك.

وبينما تم تسليم المعتقلين الثلاثة إلى فرق مديرية فرع الأحداث، أفادت التقارير أنه يجري البحث عن المشتبه به الرابع، الذي تم تحديد اسمه و يدعى “ياسين”، ويذكر أنه وأثناء المطاردة، انفجر إطار سيارة الشرطة، وتمكن السائق من إيقاف السيارة دون أن يصطدم بأحد، وما تزال التحقيقات مستمرة في الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها