الرابطة العالمية للتنس تحقق في إدعاءات اعتداء بطل أولمبي ألماني على صديقته السابقة

يخضع البطل الأولمبي الألماني ألكسندر زفيريف للتحقيق من قبل الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين بعد إدعاء صديقته السابقة بأنه اعتدى عليها بالضرب.

وذكر بيان للرابطة الاثنين “يتم التحقيق على المستوى الداخلي حاليا بشأن الإدعاءات المتعلقة بألكسندر زفيريف في بطولة شنغهاي للأساتذة عام 2019”.

وأضاف البيان “الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين تدين أي شكل من أشكال العنف أو الإساءة وستحقق في مثل هذه الإدعاءات المتعلقة بالتصرفات التي حدثت خلال بطولة تابعة للرابطة”.

وأدعت أولجا شاريبوفا الصديقة السابقة لزفيريف أنه اعتدى عليها جسديا أثناء ارتباطهما معا، بما في ذلك خلال بطولة شنغهاي، لكن اللاعب نفى ارتكاب أي مخالفة.

وأوضح ماسيمو كالفيلي الرئيس التنفيذي للرابطة “الإدعاءات المتصاعدة ضد ألكسندر زفيريف خطيرة ونتحمل مسؤولية معالجتها… نتمنى أن تمكننا تحقيقاتنا من إثبات الحقائق وتحديد إجراءات المتابعة المناسبة”.

وأشار “نتفهم تقبل زفيريف لتحقيقاتنا وندرك أنه نفى كل الإدعاءات ، سنراقب أيضا أي تطورات قضائية إضافية في أعقاب الدعاوى القضائية الأولية المرفوعة ضد زفيريف في المحاكم الألمانية”.

وقال زفيريف في أغسطس الماضي أنه كلف محامين في ألمانيا والولايات المتحدة بالتصرف حيال هذه الاتهامات، مشيرا إلى أنها “افتراء وخطأ”.

وأكد البطل الأولمبي الألماني “بشكل قاطع وحازم أنفى الإساءة إلى اوليا”، حيث استخدم الاسم المصغر لها. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها