سوري يقىَل جدته لسرقة 15 ألف ليرة سورية ( فيديو )

أنهت صلاتها وجلست بجانبه.. شاب يقـ.ـتل جدته بهدف السرقة والمبلغ 15 ألف ليرة

قالت وسائل إعلام موالية، إن فرع الأمن الجنائي في القنيطرة، ألقى القبض الخميس على حفيد قتل جدته بهدف السرقة ورمى جثتها في “الجورة الفنية” الصحية الخاصة بمنزلها.

وقالت وزارة الداخلية النظامية في بيان: “تم إعلامنا من قبل غرفة عمليات محافظة القنيطرة بوجود جثة امرأة طاعنة في السن مرمية ضمن الجورة الفنية الصحية الخاصة بمنزلها بقرية مجلولية بريف القنيطرة وتدعى وفاء”.

وتابعت: “بعد التحري والبحث تمكننا من الوصول لمعلومة تفيد بأن حفيدها ويدعى محمد كان بزيارة لمنزل الضحية يوم الحادثة، وبالبحث عنه تبين أنه غادر لجديدة عرطوز حيث مكان اقامته، وتم رصد الكمين اللازم له والقبض عليه خلال ٢٤ ساعة من ارتكاب الجريمة”.

واعترف الجاني محمد بحسب فيديو بثته الوزارة أنه كان في زيارة إلى منزل جدته وخالته حيث كانتا تتحدثان عن مبلغ من المال ثم غابت خالته لرعي الأبقار وذهبت جدته للصلاة وبعد أن انتهت من صلاتها جلست بجانبه وأخذت تعاتبه لماذا لا يعمل ولماذا يشرب فخطر في باله أن يسرق المبلغ”.

وأضاف: “كيف آخذ المبلغ؟ قمت بخنقها حتى الموت وأخذت المبلغ منها فكان 15 ألف فقط بعكس ما كنت أتوقع وتخلصت من الجثة في الحفرة الفنية وأعدت كل شي كما كان وذهبت اشتريت دخان من الشام وجاءت الدورية وقبضت علي”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها